أخطاء تفسد مكياجك النهاري .. اكتشفيها

إذا كنت سيدتي تحرصين على وضع مساحيق التجميل قبل الخروج من المنزل في الصباح حتى تحصلي على إطلالة مشرقة، فيجب عليك حتما معرفة قواعد وضع المكياج النهاري حتى تتجنبي الوقوع في  الأخطاء!


  • كريم أساس ثقيل: جميعنا نعلم أهمية مستحضرات الأساس للحصول على إطلالة مكياج مثالية لكنه لن يكون مناسب للأوقات النهارية لأنك ستحصلين على إطلالة مبالغ فيها. استعيني بلمسات من البودرة الشفافة أو السي سي كريم لتغطية خفيفة وجذابة.
  • أحمر شفاه بارز: الغلوس اللامع أو الشفاف سيكون خيار مثالي يظهر جمال ابتسامتك دون تكلف ويمنحك الإشراق المطلوب لذلك لا داعي لاستخدام أحمر الشفاه.
  • ظلال عيون قوية: لا تطبقي أبدا أي ظلال عيون بألوان قوية أو تركيبة لامعة لأنها ستزداد قوة تحت ضوء النهار وتصبح إطلالتك غير مناسبة مع الحيز الزمني. ننصحك سيدتي بالتخلي تماما عن ظلال العيون أو اعتماد الدرجات الزهرية الخفيفة في حال لزم الأمر.
  • تحديد العيون: ليس عليك القيام بتحديد عينيك سواء باستخدام قلم العيون الأسود أو الآيلاينر حتى تكوني طبيعية أكثر ما يمكن في الفترة الصباحية، يمكنك في المقابل تطبيق القليل من الماسكارا على أطراف الرموش للحصول على إطلالة عيون حيوية ومشرقة.
  • تحديد الحواجب: ليس عليك الحصول على رسمة حواجب مثالية من خلال تحديدها بشكل دقيق، بل يمكنك الاكتفاء بتمشيط الحواجب بنفس اتجاه الشعر وتطبيق القليل من جل الحواجب لتكوني بسيطة وعفوية. 


مصدر الخبر : http://bit.ly/2EJSnsM


شيماء

Post a Comment

0 Comments