كيفية تطبيق مكياج العيون الصغيرة في خطوات

تعتبر العيون من ابرز أجزاء الوجه التي تعكس جمالها وتزيد من جاذبية كل امرأة، لذلك نلاحظ أن أغلب صيحات الموضة تعنى بالعيون من خلال تقديم صيحات لافتة أو حتى تقديم تقنيات متجددة لوضع الماكياج بأسلوب يبرز جمالها. إذا كنت سيدتي تعتقدين أن وضع مستحضرات التجميل يقتصر على إظهار الجانب الجمالي فقط فأنت مخطئة، لأنك اليوم تستطيعين إخفاء عيوب البشرة أو إصلاحها من خلال لمسات من فرشاة الماكياج إذا اتبعت النصائح التي يقدمها لنا الخبراء.
وفي هذا السياق، سنقدم لك سيدتي في مقال اليوم كيفية وضع المكياج للعيون الصغيرة مع أفضل النصائح التجميلية التي تساعدك على التخفيف من شكلها ضيق كان أو الصغير وجعلها تبدو أكبر مما هي عليه ضمن خطوات بسيطة غير معقدة.
 مكياج العيون الصغيرة

ماكياج العيون الصغيرة

1- ابدئي بتضليل الجفن العلوي من خلال تطبيق ظلال عين بلون فاتح.
2- انتقلي لتغطية كسرة العين بلون أغمق يتناسق مع اللون السابق (يمكنك اختيار الألوان الترابية أو الوردية أو البنفسجي الفاتح مع تجنب الألوان القوية والداكنة)، مع ضرورة مد اللون إلى الزاوية الخارجية من الجفن المتحرك على أن يكون ذلك بشكل أفقي حتى تحصلي على شكل مميز ومسحوب.
3- قومي برسم العين من الخارج بقلم الكحل الأسود مع عدم وضعه داخل العين أو عند خط الرموش العلوي.
4- تمشيط الرموش مع رفعها باستخدام مكبس الرموش ثم طبقي عليها ماسكارا باللون الأسود لتكثيفها لتحصلي على نضرة أوسع.
5- تحديد العين من الداخل باستخدام قلم كحل باللون الفاتح مثل العاجي الأبيض أو لتحصلي على مدى أوسع. يمكنك أيضا سيدتي تحديد الخط السفلي للرموش باستخدام القلم الأبيض.
6- تأكدي من تطبيق الكونسيلر على أن يكون درجة أفتح من درجة كريم الأساس بدرجة لتغطية الهالات السوداء وإظهار العينين بشكل أوسع.
7- إذا أردت الحصول على رسمة آيلاينر، قومي برسم خط رفيع بالآيلاينر الأسود ومديه نحو الأعلى، اجعلي نهايته في شكل المجنح أو طبقي رسمة الآيلاينر اللوزية. لا تنسي تطبيق البرايمر على الجفون لتحصلي على رسمة ثابتة ومميزة.
8- طبقي لمسات من الهايلايتر على عظمة الحاجب، عند كراسي الخدود وعلى الأنف للحصول على إضاءة مميزة.

نصائح مكياج مثالي للعيون الصغيرة

1- احرصي على الحصول على رسمة حواجب مميزة مع ضرورة التخلص من الشعيرات الزائدة تحت الحاجب لإظهار المساحة بين الحاجب والعين.
2- الابتعاد أقلام العيون باللون الأسود أو الكحل السائل لأنها تجعل العين أصغر مما هي عليه.
3- الجئي دائما لظلال العيون الفاتحة والمشرقة لتجعلي عينيك تبدو أكبر.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2GVHSmn


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments