سويرف بصدد إبراز جدوى الإشراك في الوقت الفعلي خلال مؤتمر إم إم إيه إمباكت لندن 2019


سويرف بصدد إبراز جدوى الإشراك في الوقت الفعلي خلال مؤتمر إم إم إيه إمباكت لندن 2019



تلقي الشركة الرائدة في مجال إشراك العملاء الضوء على كيفية توفير التعلم الآلي والتفاعلات القائمة على الذكاء الاصطناعي قيمة في الوقت الفعلي للعملاء وعائدات أقوى للعلامات التجارية

لندن- (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم "سويرف"، الشركة الرائدة في العالم في مجال الإشراك المجدي في الوقت الفعلي، عن تقديم سكولاي بيتري، نائب الرئيس لشؤون استراتيجيات العملاء، عرضاً في مؤتمر "إم إم إيه إمباكت لندن" يوم الاثنين في الـ13 من مايو. وسيناقش سكولاي في عرضه  الذي حمل عنوان "12 تكتيكاً للإشعارات المنبثقة التي من شأنها توفير قيمة للعملاء"، كيف تُسهم الحداثة والوتيرة والتسليم في الوقت الفعلي والتعلم الآلي في نجاح حملات الإشعارات المنبثقة من خلال توفير المزيد من الجدوى والقيمة. وسيقوم سكولاي أيضًا باستعراض "مجموعة مبادىء واستراتيجيات الإشعارات المنبثقة القيّمة الخاصة بالعملاء لعام 2019"، والتي تحتوي على رؤى مستمدة من عشرات الآلاف من الحملات الخاصة بعملاء "سويرف"، والتكتيكات التي يمكنها أن تؤثر مباشرة على برامج تفعيل العلامة التجارية عبر الجوال، وبرامج إشراك العملاء والحفاظ عليها، إضافة إلى برامج المبيعات.

تفاصيل الحدث:
التاريخ: الاثنين 13 مايو 2019
التوقيت: من الساعة 2:40 إلى الساعة 3:10 بعد الظهر بتوقيت جرينتش
الغرفة: ثايمز 1
الموقع: قاعة كاونتي هول، مبنى ريفرسايد، شارع بلفيدير، لندن
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.mmaglobal.com/impactlondon2019

سكولاي بيتري، نائب الرئيس، شؤون استراتيجيات العملاء في شركة "سويرف"
يتولى سكولاي قيادة المساعي ذات الصلة باستراتيجيات العملاء وهندسة القيمة في "سويرف" لمساعدة العملاء على تحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات التي تقدمها الشركة. ويتمثل دوره في تطوير وتنفيذ الخدمات الإستراتيجية لأكبر قاعدة عملاء وشركاء مؤسسيين للشركة على مستوى العالم، مع التركيز على عمليات تكامل أنظمة التسويق، والتحليل، وتطوير حملات دورة الحياة، والاستراتيجيات الراهنة في الوقت الفعلي وتطبيق التعلم الآلي.

لمحة عن "سويرف"

تعدّ "سويرف" المنصة الوحيدة الفعلية للتسويق وإشراك العملاء على مستوى الشركات التي تساعد العلامات التجارية الرائدة على توسيع نطاق الاتصالات بثقة لملايين من العملاء. كما أنها تقدم بيانات ديناميكية وتفاعلات محسنة قائمة على الذكاء الاصطناعي من أجل تحقيق الجدوى في الوقت الفعلي. ويقوم عملاء "سويرف" بخلق الجدوى في الوقت الفعلي في عمليات إشراك عملائهم من أجل تحقيق نتائج أعمال أسرع بثلاثة أضعاف ونمو أرباح أسرع بـ200 مرة مقارنة مع مؤشر "إس آند بي 500". يتم تحميل "سويرف"، التي تعد رائدة بين منصات التسويق عبر الجوال بحسب تقرير الرباعي السحري "ماجيك كوادرانت" الصادر عن "جارتنر"، في 3.5 مليار تطبيق حول العالم، وتعالج 14 مليار حدث يومياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.swrve.com أو متابعة الحساب Swrve_Inc@ على تويتر.

لمحة عن "إم إم إيه إمباكت"

إن "إم إم إيه إمباكت" هو مؤتمر سنوي ليومٍ واحد يجمع شركات التسويق للتواصل و المشاركة في جلسات نقاش بقيادة خبراء في المجال. ويركز جدول أعمال المؤتمر المحدد بحسب حاجة المسوّقين على مشاركة الفوائد الملموسة حول كيفية تحقيق النجاح في الأعمال من خلال تعزيز التسويق عبر الجوال، وتجربة العملاء، واستراتيجيات البيانات والاستراتيجيات التحليلية.

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments