"كوناريس" توزع 10000 وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان


"كوناريس" توزع 10000 وجبة إفطار  صائم خلال شهر  رمضان


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو 2019، ("ايتوس واير"): أعلنت شركة "كوناريس"، ثاني أكبر منتج للحديد ضمن القطاع الخاص في الإمارات، ومقرها جافزا، عن توفير 10 آلاف وجبة إفطار صائم يتم توزيعها على جميع العمال المتواجدين في المنطقة الحرة لجبل علي وأكثر من 20 موقع إنشائي في أنحاء مختلفة من دبي خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بتنظيم ومشاركة الموظفين المتطوعين لدى الشركة.
وبهذه المناسبة، قال "بهارات باتيا"، الرئيس التنفيذي لدى كوناريس: "يسعدنا من خلال هذه المبادرة الاحتفاء بقيم الخير والعطاء والسخاء التي يجسدها شهر رمضان المبارك، انطلاقاً من حرصنا على مواكبة توجيهات القيادة الرشيدة التي تشجع على مفاهيم العمل الخيري والعطاء وإسعاد جميع أفراد المجتمع".
وأضاف: "تولى عدد من موظفينا المتطوعين الإشراف على عملية توزيع وجبات الإفطار على العمال، بما في ذلك إعداد الوجبات وتقديمها للعمال، حيث ضمت كل عبوة طعام جميع المكونات الصحية الأساسية لتشكل وجبة صحية متكاملة للصائم. وسنستمر في هذه المبادرة حتى انتهاء الشهر الفضيل".
وتندرج هذه المبادرة في إطار إلتزام كوناريس الدائم بمسؤوليتها الاجتماعية والترويج لثقافة العطاء ورد الجميل للمجتمع وتعزيز التواصل وتكريس مفهوم العمل الخيري والإنساني.

نبذة عن كوناريس:
تسعى "كوناريس " بشكل دائم لاستكشاف وطرح تقنيات جديدة تسهم في زيادة جودة أعمالها ومطابقتها للمعايير العالمية بهدف الاستفادة من الفرص الكبيرة التي تكتنزها السوق الإماراتية. كما ساهمت الخدمات اللوجستية المتميزة التي توفرها المنطقة الحرة لجبل علي إضافة إلى مرافق الميناء القريبة في جعل كوناريس لاعباً دولياً مهماً.
وتنتج "كوناريس" حالياً الأنابيب والمواسير إلى جانب القضبان والألواح والألواح الملفوفة حرارياً واللفائف المجلفنة والصفائح المصنوعة من الصلب، إضافة إلى العديد من منتجات الصلب الأخرى، ويتم توزيع هذا الإنتاج في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والأسواق العالمية. وقد حققت الشركة على مدار الـ25 عاماً إنجازات كبيرة في مجال صناعة وإنتاج الحديد، وذلك بفضل الثقة التي تحظى بها بين مساهميها في المنطقة وخارجها. فعلى مدار 25 عاماً حققت الشركة إنجازات ضخمة وأصبحت تمتلك اسماً لامعاً في قطاع الأنابيب وحديد التسليح لتحتل المرتبة الثانية على قائمة أكبر مصنعي الحديد في المنطقة.
*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments