recent
أخبار ساخنة

"زوهو" تطلق حزمة "زوهو وان" للشركات الناشئة في السعودية

"زوهو" تطلق حزمة "زوهو  وان" للشركات الناشئة في السعودية



توقع شراكة مع بوابة الدفع المحلية "باي تابس" لدعم الأعمال في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي
الرياض، المملكة العربية السعودية ، 4 أبريل 2019-("ايتوس واير")- أعلنت "زوهو" Zoho، المزوّد العالمي لتطبيقات الأعمال القائمة على السحابة، عن إطلاق حزمة "زوهو وان" لدعم برامج الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية. وكجزء من هذه المبادرة، أتاحت زوهو للشركات الناشئة المحلية وصولاً مجانياً إلى "زوهو وان"، الحزمة الرئيسية للشركة التي تتضمن أكثر من 40 منتجاً. كما أعلنت زوهو عن تحالفها مع "باي تابس" PayTabs، الشركة السعودية المتخصصة بمساعدة قطاع الأعمال في معالجة المدفوعات.
وقال "علي شبدار"، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "زوهو": "تمثل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أسرع المناطق نمواً بالنسبة لنا، ونحن ملتزمون بالاستثمار في هذه المنطقة. نهدف من خلال منصة زوهو وان إلى مساعدة الشركات الناشئة في تركيز جهودها على بناء نموذج أعمال مربح من الصفر باستخدام أدوات قياسية في الصناعة ذات مواصفات عالمية واستثمار أرباحهم في تطوير منتجاتهم. ومن ناحية أخرى، تمثل الشراكة مع "باي تابس"، أول عملية تكامل من نوعها في منطقة الخليج تجمع بين تطبيق محاسبي مع منصة مدفوعات لتعزيز انسيابية عمليات قبول الدفعات والمحاسبة".
وتوفر حزمة "زوهو وان" للشركات جميع التطبيقات التي تحتاجها لاكتساب وخدمة عملائها من خلال (تطبيقات التسويق والمبيعات والدعم الفني)، وإدارة عملياتها التشغيلية من خلال (تطبيقات أقسام المالية والتوظيف والموارد البشرية)، إضافة إلى تزويد الموظفين بكافة الأدوات للعمل في إطار تعاوني وإنجاز المهام الموكلة إليهم من خلال (حزمة التطبيقات المكتبية وتطبيقات البريد الالكتروني والانتاجية الشخصية والتعاون). كذلك تتيح للشركات أيضاً بناء تطبيقات مخصصة تلبي احتياجات تجارية محددة وإدراجها ضمن منصة الحزمة ذاتها.
وكانت زوهو قد أطلقت سابقاً نسخ محلية من تطبيقها المحاسبي "زوهو بوكس" متوافقة مع ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية، ومعتمدة من قبل الهيئة العامة للزكاة والدخل (GAZT).
وتتيح إتفاقية الشراكة بين زوهو وباي تابس للشركات في السعودية إمكانية قبول المدفوعات عبر الانترنت من عملائها بسلاسة، وتسجيل مدفوعات العملاء ورسوم المعاملات بشكل منفصل في حساب مقاصة ضمن تطبيق المحاسبة "زوهو بوكس"، مما يعزز من مستويات حفظ السجلات وعمليات المصالحة. ومع خاصية دعم العملات المتعددة، يمكن للشركات قبول مدفوعات عملائها بـ 168 عملة مختلفة. كذلك يمكن للشركات تزويد عملائها بآليات متعددة لدفع الأموال، فبالإضالة إلى الخيارات التقليدية مثل بطاقات الفيزا والماستر كارد، بمقدور الشركات أيضاً توفير وسائل إقليمية لدفع الأموال مثل حسابات "سداد" و"مدى" في المملكة العربية السعودية و"عمان نت" في سلطنة عمان و"كي نت" في الكويت.
وبدوره، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PayTabs، عبد العزيز الجوف: "إننا نبحث دوماً عن طرق جديدة لتبسيط الحياة اليومية لروّاد الأعمال وأصحاب الشركات. ويتيح دمج بوابتنا للدفع مع تطبيق زوهو بوكس توفير خيارات دفع متعددة لقاعدة عملائنا وعملاء زوهو، فضلاً عن أتمتة وتعزيز كفاءة عمليات المحاسبة للشركات، الأمر الذي يمكنها من توسيع شبكتها وتيسير سداد المدفوعات عبر الانترنت، ونحن فخورون للغاية بهذا التعاون".
دعم محلي:
وبينما تحقق زوهو إنجازات متتالية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فإنها تستثمر إيضاً في تسهيل وصول الشركات المحلية لبرمجياتها عبر توفير الدعم باللغة العربية. وقامت الشركة بخطوة أبعد من ذلك تمثلت بتطوير واجهة استخدام باللغة العربية في تطبيقاتها، بداية بتطبيق زوهو لإدارة علاقات العملاء CRM. وبالإضافة إلى ذلك، قامت زوهو بترجمة وتوفير آلاف الصفحات من المحتوى باللغة العربية في الموقع الالكتروني العربي الذي أُطلق مؤخراً للشركة zoho.com/ar، ويجري العمل على إضافة صفحات جديدة. 
نبذة عن زوهو:
تعد "زوهو" بمثابة نظام التشغيل للشركة، فهي عبارة عن منصة إلكترونية واحدة قادرة على إدارة نشاط تجاري بأكمله. ومع وجود تطبيقات لكل فئات النشاط التجاري الرئيسية تقريباً، بما في ذلك المبيعات والتسويق وخدمة المتعاملين والمحاسبة وعمليات مكاتب الدعم الخلفية إلى جانب مجموعة من أدوات تعزيز الانتاجية والتعاون، تعتبر زوهو واحدة من شركات البرمجيات الأكثر ابتكاراً في العالم.
وتحترم زوهو خصوصية المستخدم وليس لديها نموذج لتوليد الإيرادات من الإعلانات في  أي جزء من أعمالها، بما في ذلك منتجاتها المجانية. ويعتمد أكثر من 40 مليون مستخدم حول العالم، على امتداد مئات الآلاف من الشركات، على زوهو لإدارة الأنشطة اليومية لأعمالهم التجارية، بمن فيهم شركة زوهو نفسها. وتعتبر زوهو كورب شركة رابحة ذات ملكية خاصة يعمل لديها أكثر من 6000 موظف. ويقع مقر الشركة الرئيس في "بليسانتون" بكاليفورنيا، مع مقرات دولية في تشيناي بالهند، ومكاتب إضافية في كل من أوستن (الولايات المتحدة)، واوترشت (هولندا)، وسنغافورة، ويوكوهاما (اليابان)، وبكين (الصين).
نبذة عن "باي تابس":
"باي تابس" هي شركة سعودية تقوم بتسهيل خدمات الدفع عبر الانترنت بكفاءة وآمان، أسسها رائد الأعمال السعودي "عبد العزيز الجوف". تلبي "باي تابس" احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم عبر نماذج عمل مختلفة. كما تزوّد الشركة عملائها بخدمات دمج وتشغيل خصائص متنوعة على مواقعها الالكترونية بسلاسة. وتفخر "باي تابس" بحلولها البسيطة والفعالة لإرسال الفواتير للتجار والمهنيين. كما حصلت "باي تابس" على لقب "شركة التكنولوجيا المالية للعام 2018" خلال حفل توزيع جوائز آرابيان بزنس للإنجازات المرموقة.
ومع امتلاكها لمكاتب في كل من السعودية والإمارات، وحضور في البحرين والهند والفيلبين، تتطور "باي تابس" بوتيرة متسارعة لتصبح شركة حلول الدفع المفضلة.
المصدر: "ايتوس واير"
google-playkhamsatmostaqltradent