شركة فلور تحصل على عقد برنامج التعزيز المدني للوجستيات الخامس من الجيش الأمريكي للقيادة الأمريكية في أفريقيا

شركة فلور تحصل على عقد برنامج التعزيز المدني للوجستيات الخامس من الجيش الأمريكي للقيادة الأمريكية في أفريقيا



إيرفينج، تكساس-(بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) أن قيادة الدعم اللوجستي للجيش الأمريكي قد منحت "فلور" عقد برنامج التعزيز المدني للوجستيات الخامس ("لوج كاب") من أجل توفير دعم التخطيط المستقبلي الإقليمي للقيادة الأمريكية في أفريقيا ("أفريكوم"). ويتضمن عقد "لوج كاب" الخامس فترة أساسية ممتدة على سنة واحدة بالإضافة إلى أربعة خيارات للتمديد لسنة واحدة.

وقال توم دي أوجوستينو، رئيس المجموعة الحكومية لشركة "فلور" في هذا السياق: "قدمت شركة ’فلور‘ الدعم لعمليات التعزيز المدني للوجستيات التابعة للجيش منذ عام 2008 ويشرفنا أن نواصل هذا العمل كمقاول لبرنامج ’لوج كاب‘ الخامس". وأضاف: "وباعتبارنا أحد أهم عملاء شركة ’فلور‘، فإننا مستعدون ولدينا الموارد والقدرات اللازمة للنشر في أي مكان وفي أي وقت من أجل دعم الأهداف التشغيلية الخاصة بالجيش ولخدمة القوات الأمريكية وقوات التحالف أثناء استكمال مهامها في بعض المواقع النائية والأكثر صعوبة حول العالم".

وبحصولها على عقد طلبات المهام المتعدّدة الإرساء، كانت "فلور" واحدة من أربع شركات تم اختيارها لتنفيذ عقد برنامج التعزيز المدني للوجستيات الخامس ("لوج كاب") التابع للجيش الأمريكي بواسطة عطاءات تنافسية.

هذا وتقوم القيادة الأمريكية في أفريقيا- إلى جانب الشركاء- بإبطال التهديدات العابرة للحدود الوطنية والإخلال بها، وحماية الموظفين والمرافق الأمريكية، ومنع النزاعات والتخفيف من حدتها وبناء القدرات والإمكانيات الدفاعية الأفريقية الشريكة بغية تعزيز الأمن والاستقرار والازدهار الإقليمي. وتتخذ القيادة الأمريكية في أفريقيا ("أفريكوم") من شتوتغارت، بألمانيا مقراً رئيسياً لها.

لمحة عن شركة "فلور"
تأسّست شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLR) في عام 1912، وهي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة، وتساهم بتحويل العالم من خلال تعزيز الرفاهية وتمكين التقدّم. وتقوم "فلور" بخدمة عملائها من خلال تصميم وبناء وصيانة مشاريع آمنة، وجيّدة التنفيذ، وفعالة من ناحية رأس المال حول العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 153 على لائحة "فورتشن 500"، مع عائدات بقيمة 19.2 مليار دولار أمريكي في عام 2018. وتضمّ الشركة أكثر من 53 ألف موظف في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com، أو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"يوتيوب".


المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments