حيل استخدام أحمر الشفاه لتحصلي على أسنان بيضاء

تضفي الابتسامة البيضاء الكثير من السحر والجمال على إطلالة حواء، كما تزيد من جاذبيتها بشكل بسيط ومميز، لذلك تحاول الكثير من السيدات الحصول على أسنان بيضاء من خلال روتين عناية  يومي أو حتى الخضوع للعلاجات الحديثة كالتبييض.
إذا كنت سيدتي لا تستطيعين الحصول على أسنان بيضاء وجذابة لعدم توفر ميزانية مناسبة، سنقدم لك في مقال اليوم سر استخدام أحمر الشفاه لتحصلي على أسنان بيضاء وجذابة.

أحمر شفاه لأسنان أكثر بياضا!

أحمر الشفاه
  • أحمر شفاه بقاعدة زرقاء
للحصول على ابتسامة مشرقة يجب عليك تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر على أن يكون بقاعدة زرقاء وليس برتقالية لأن اللون الأزرق يساعد في التغلب على اللون الأصفر. أما إذا كنت لا تفضلين اللون الأحمر، فيمكنك استعمال أحمر شفاه بلون التوت، الفوشيا أو اللون الأرجواني وستحصلين على نتائج مميزة.
  • الألوان الخفيفة
على الرغم من أنها خيار مميز لمن يفضلن الحصول على إطلالة ناعمة أو إطلالة صباحية هادئة، إلا أنك لن تحصلي على النتيجة المطلوبة لأن ألوان أحمر الشفاه الخفيفة لن تتناقض مع لون أسنانك وتجعلها تبدو أكثر بياضا. لذلك طبقي الألوان الداكنة  مثل التوتي أو البرتقالي بدون تردد.
  • أحمر الشفاه اللامع
للحصول على ابتسامة بيضاء ناصعة يمكنك وضع طبقة من ملمع الشفاه فوق أحمر الشفاه الذي اخترته لتعزيز جمال ابتسامتك وتزيدي من بياض أسنانك.
  • للبشرة السمراء
إذا كنت سيدتي تملكين بشرة بلون داكن، يمكنك الحصول على ابتسامة ساحرة وناصعة من خلال أحمر الشفاه الأرجواني.
  • ترطيب الشفاه
اعلمي سيدتي أن الشفاه الجافة والباهتة ستجعل أي ترسبات على الأسنان، لذلك يجب عليك العناية بشفتيك من خلال تقشيرها وترطيبها بواسطة مرطب الشفاه بشكل دائم خاصة في الليل لتستيقظي بشفاه وردية.
  • لا لاستخدام أحمر شفاه مات (مطفي)
تفضل الكثير التألق بإطلالة أحمر شفاه مطفي سواء بالألوان القوية أو النيود إلا أن استخدام أحمر الشفاه المات يتسبب في جفاف الشفتين، كما أن تركيبته الغير لامعة لن تنعكس على أسنانك ولن تغير من لونها.
  • أحمر الشفاه بلمعة جليدية
على الرغم من أن تطبيق ملمع شفاه يساعد في عكس بعض الإضاءة على أسنانك ويجعلها تبدو بيضاء، إلا أن اختيار أحمر شفاه لامع جدا يجعل الشفاه فاتحة مما يظهر عيوب الأسنان واصفرارها.
  • الألوان الثلاثية
تجنبي تطبيق الألوان الثلاثية الأبعاد التي تمنح شفاهك لون أفتح وتظهره اصفرارها.
  • الدرجات البنية
كوني حذرة عند تطبيق أحمر شفاه ذي اللون البني الغامق لأنه سيزيد حتما من اصفرار لون الأسنان، في المقابل ننصحك باللجوء لحمرة بدرجات البني الباردة أو النيود لابتسامة جذابة.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2UKa6dJ


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments