recent
أخبار ساخنة

ارزان ثروات مستشاراً للاستحواذ على محفظة عقارية لمجمع مكاتب في أمستردام


ارزان ثروات مستشاراً للاستحواذ على محفظة عقارية لمجمع مكاتب في أمستردام
  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ابريل 2019، ("ايتوس واير"): أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة للقيام بالاستحواذ على محفظة عقارية لمجمع يضم ثلاثة مباني مكاتب حديثة (مباني كوارتر- The Quarter Office Buildings) في أمستردام - هولندا.
تقع مباني كوارتر ضمن منطقة أمستردام سلوتيرديك التجارية (Sloterdijk ) في مدينة أمستردام ، حيث تعتبر منطقة متطورة وهامة تضم العديد من المكاتب الرئيسية. ويعتبر موقع هذه المكاتب استراتيجياً كونه يقع مباشرة بجوار الطريق الدائري السريع A10 في أمستردام والذي يوفر اتصالاً ممتازاً بشبكة الطرق السريعة ووسط المدينة ومطار Schiphol الدولي. بالإضافة الى وقوع هذه المباني على مسافة قريبة من إحدى محطات القطار الرئيسية في أمستردام.
تضم المحفظة ثلاثة مباني مكاتب مميزة وتحتوي على 26,014 متر مربع مساحة تأجيرية للمكاتب بالاضافة الى 430 موقف سيارات. هذا وقد تم تجديد المباني بالكامل في عامي 2017-2018 حيث توفر هذه المباني البيئة العصرية المناسبة والجذابة للمستأجرين بالاضافة إلى خيارات التقسيم والتصميم المرنة للمكاتب والمرافق المميزة من فئة الخمس نجوم. والجدير بالذكر بأن هذه المحفظة توفر تدفقًا آمناً للدخل من مجموعة متنوعة من المستأجرين ، مع ربط جميع عقود الإيجار بمؤشر أسعار المستهلك لنمو الإيجارات السنوي. هذا ومن أهم المستأجرين شركات معروفة في هولندا مثل Aon و Maandag و DPA و EPEX SPOT و Allshare
قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على المحفظة العقارية ، وسنستمر بهذا الدور خلال فترة استثمار العقار والتي من المتوقع ان تحقق دخل شهري للعملاء بنسبة 8% سنوياً.
وعلق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:
"تعتبر هذه الصفقة هي الرابعة في هولندا في السنوات السابقة مما يعكس ثقتنا في سلامة و أمن هذا السوق. لقد شهدت أمستردام مؤخراً انتقال الأعمال التجارية لعدد كبير من الشركات العالمية من لندن، نظراً لبيئتها التجارية المستقرة والديناميكية. ومايجعل هذه الصفقة مميزة هو قيمة عقود الإيجار المنخفضة مقارنة بأسعار السوق الحالية مما يتيح فرصة  لتحقيق نمو إجمالي لدخل المحفظة.
ونحن دائماً فخورون بالثقة التي وضعها عملائنا في أرزان ثروات ونتطلع لتحقيق وعودنا لهم في المستقبل. إن هدفنا الأساسي في أرزان ثروات هو حماية ثروات عملائنا وتحقيق دخل شهري ثابت ومتوقع."
أرزان ثروات (DIFC ) المحدودة :
شركة أرزان ثروات هي شركة استشارات استثمارية مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي وتخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، وتقوم بتقديم الخدمات الاستشارية لمختلف العملاء حول الاستثمارات العقارية والملكيات الخاصة والاستثمارية الأخرى بأكثر من1.88  مليار دولار أمريكي. وتركز الشركة على ترتيب الصفقات الاستثمارية المدرة للدخل في كبرى الأسواق العالمية والاستثمارات المميزة التي تلبي متطلبات العملاء.
*المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent