recent
أخبار ساخنة

حسنا فرح و إنتحال الصفة

حسنا فرح و إنتحال الصفة



شكت النجمة المغربية و ملكة جمال السمراوات العرب حسنا فرح من شخص ما يقوم بإنتحال صفتها و اسمها على احد مواقع التواصل الاجتماعي و تحديداً " سناب شات " و اشارت الى انها صدمت حين اكد لها البعض انهم يتحدثون معها عبر هذا التطبيق و استغربت تلك الناحية التي وصفتها بالقرصنة و قررت ان تضع لها حداً من خلال الوسائل القانونية المتاحة خصوصاً في ظل سياسة محاربة جرائم المعلوماتية في عدد من الدول العربية .
حسنا اوضحت انها بدأت بإنشاء حساب رسمي لها على " سناب شات  " وسوف تضع النقاط على الحروف في المرحلة المقبلة بعد الكشف عن هوية من أنتحل صفتها و اسمها و سعى الى جمع اكبر عدد من الناس على حسابه الوهمي .
في المقابل كانت قناة " الجنوبية " التي تبث من استديوهات  place Vendome في العاصمة الفرنسية باريس قد تطرقت الى نشاطات و أنجازات حسنا فرح في تقرير خاص عُرض قبل أيام و تمت من خلاله الاضاءة مسيرتها التي انقسمت بين الجمال و الموضة و الخدمات الاجتماعية .
وكانت حسنا قد خضعت لجلسة تصوير جديدة قبل فترة وجيزة من أنطلاقة مشروعها الخاص بالازياء النسائية الى جانت عملها في مجال الاعلانات و دراستها لمشروع مسلسل درامي سيتم تصويره بين الامارات العربية المتحدة و دول عربية اخرى .


google-playkhamsatmostaqltradent