مجموعة "أمور باسيفيك" تقيم فعالية خاصة بمناسبة مرور عام على دخولها سوق الشرق الأوسط


مجموعة "أمور باسيفيك" تقيم فعالية خاصة بمناسبة مرور عام على دخولها سوق الشرق الأوسط


دبي، الامارات العربية المتحدة،14 ابريل 2019 –("ايتوس واير")-  أقامت مجموعة أمور باسيفيك "Amorepacific Group"، الرائدة عالميًا في مجال مستحضرات الجمال (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي سو كيونغ-باي) فعالية في برج خليفة بدبي، الإمارات العربية المتحدة، احتفالًا بالذكرى السنوية الأولى لدخولها سوق الشرق الأوسط، حيث استعرضت إرثها كعلامة رائدة في مجال مستحضرات التجميل الكورية التي تتميز بتكنولوجيا مبتكرة، بالإضافة إلى دورها الرائد في قطاع الجمال عالميًا. وحضر الفعالية 100 شخص منهم ممثلون عن أبرز وسائل الإعلام في الإمارات، وعدد من كبار المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي بدبي والكويت والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى نخبة من خبراء القطاع.

واستعرضت مجموعة أمور باسيفيك خلال الفعالية استراتيجيتها العالمية والتي تستهدف أسواق أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، بالإضافة إلى تكنولوجيا البحث والتطوير الأساسية لديها. كما أقامت عرضًا لمستحضرات التجميل شاركت خلاله أبرز نصائح الجمال الكوري. وشهدت الفعالية عرضًا لمجموعة العلامات التجارية الراقية العالمية التابعة لها في مجال العناية بالبشرة سولواسو (Sulwhasoo) ولانييج (LANEIGE) – وعلامة العطور الفرنسية الراقية غوتال باريس (Goutal Paris)، بالإضافة إلى علامات "إيتود هاوس (ETUDE HOUSE) وإينيسفري (innisfree) التي تشهد قبولًا واسعًا لدى جيل الألفية.

تعتبر مجموعة أمور باسيفيك أكبر شركة لمستحضرات التجميل في كوريا وتتمتع بخبرة 74 عامًا في هذا المجال، قدمت خلالها منتجات مبتكرة منها كريم الأساس المرطب (Cushion foundation)، قناع الوجه الليلي (Sleeping Mask) وسيروم تعزيز النضارة (boosting serum)، كما ابتكرت فئات جديدة في مجال مستحضرات التجميل مستوحاة من فلسفتها الفريدة وهوية علامتها التجارية كاسم متميز في عالم مستحضرات التجميل بآسيا، إلى جانب جهودها في مجال البحث والتطوير. سجلت المجموعة مبيعات بقيمة 6.1 تريليون وون كوري العام الماضي عبر 23 فرع تابع لها حول العالم، وسجلت مبيعات عالمية على وجه الخصوص بقيمة 1.97 تريليون وون كوري، معدل نمو سنوي نسبته 8.2%. احتلت المجموعة مكانة ضمن قائمة فوربس للشركات المائة الأكثر ابتكارًا في العالم على مدى أربع سنوات متتالية منذ عام 2016، وتوسعت في مجالات عديدة ضمن قطاع مستحضرات التجميل العالمي.

أدركت مجموعة أمور باسيفيك إمكانيات النمو المتاحة في سوق الشرق الأوسط منذ وقت مبكر ومن خلال استطلاعات رأي متعمقة، فأسست شركة تابعة مملوكة لها بالكامل، وهي أمور باسيفيك الشرق الأوسط ش.م.ح ذ.م.م.، في المنطقة الحرة الاقتصادية بدبي في عام 2016. وفي عام 2018، افتتحت المجموعة أول متجر لعلامة "إيتود هاوس" التابعة لها في دبي مول، بالشراكة مع مجموعة الشايع التي تعتبر أكبر شركة تجزئة في الشرق الأوسط. تمتاز "إيتود هاوس" بعلامة تجارية عصرية مرحة ومنتجات مبتكرة، وتدير حاليًا ثماني متاجر في كل من دبي والكويت والسعودية، مما يعزز مكانتها في سوق المنطقة. كما افتتحت علامة "غوتال باريس" أول فروعها في سوق الشرق الأوسط في شهر أكتوبر الماضي، وتوسعت بشكل متسارع لتدير حاليًا أكثر من 30 وجهة بيع في دول منطقة الخليج بما في ذلك الإمارات، السعودية وقطر. وتخطط كلا العلامتان لمزيد من التوسع في أعمالهما في سوق المنطقة.

وفي هذا الصدد قال سو كيونغ-باي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة أمور باسيفيك: "تشير التوقعات إلى نمو سوق مستحضرات التجميل في الشرق الأوسط بمعدل نمو سنوي مركب نسبته 15%، من 18 مليار دولار أمريكي في عام 2015 إلى 36 مليار دولار أمريكي في عام 2020، وقد باتت إمكانيات النمو المتاحة في هذا السوق تجذب انتباه أبرز علامات مستحضرات التجميل في العالم. نحن في مجموعة أمور باسيفيك سعداء للغاية بدورنا في تقديم جوهر الجمال الآسيوي للمستهلكين في دول الإمارات والكويت والسعودية، التي تمثل مراكز موضة الجمال في الشرق الأوسط. وسنواصل طرح مجموعة أكبر من العلامات التجارية في المنطقة، وتوفير المزيد من المنتجات والخدمات المطورة حصريًا لتلبية احتياجات زبائننا في المنطقة".


حول مجموعة أمور باسيفيك
ركزت مجموعة أمور باسيفيك منذ عام 1945 على رسالة واضحة ومحددة؛ وهي إبراز معالم الجمال الفريد لمنطقة آسيا على مستوى العالم. وباعتبارها شركة مستحضرات التجميل الرائدة في كوريا، تستلهم المجموعة ابتكاراتها من فهمها العميق للطبيعة والإنسان، وتسعى لتحقيق الانسجام والتوازن بين الجمال الداخلي والخارجي. تندرج تحت اسم المجموعة أكثر من 20 علامة تجارية لمستحضرات التجميل والعناية الشخصية والرعاية الصحية، وتكرس المجموعة جهودها لتلبية احتياجات زبائنها حول العالم: في آسيا وأمريكا الشمالية وأوروبا. كما تدير المجموعة مراكز بحثية حول العالم مختصة بالبحث والتطوير لتجمع بين أفضل خصائص المكونات الآسيوية الطبيعية لمستحضرات التجميل من جهة، وبين التقنيات الحيوية المتطورة من جهة أخرى. وتحظى مجموعة أمور باسيفيك بمكانة متميزة تقديرًا للمستحضرات العالمية التي تقدمها، والطرق المبتكرة التي تساهم من خلالها بإحداث تغيير جذري في التوجهات العالمية للجمال.


المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments