هذه الأغذية ستخلصك من الشعور بالجوع والدهون معًا

لا يوجد أفضل من الأغذية الصحية للحفاظ على رشاقة الجسم، لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة من المكونات التي ستساعدك على التخلص من الشعور بالجوع للتخلص من الوزن الزائد وللشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة، كما أنها ستمكنك من حرق الدهون.

الشوفان

من الحبوب الكاملة التي ينصح بها جميع خبراء التغذية، والتي يحتاجها الجسم للحفاظ على صحة الجسم. يحتوي الشوفان على سعرات حرارية منخفضة، كما أنه يعزز الشعور بالشبع. يمكنك تناول الشوفان مع الحليب أو الزبادي أو تستطعين تجهيز شوربة.

الموز

من الأغذية اللذيذة التي يحبها الكثير من الناس، لمذاقها الحلو بالإضافة إلى أنها تحتوي على نسبة عالية من الألياف التي تعزز الشعور بالشبع وتسهل عملية العبور المعوي. سيجنبك هذا الغذاء الشعور بالجوع لأطول فترة ممكنة.

الجزر

من الخضروات الغنية بالفيتامينات التي يحتاجها الجسم، خاصة الفيتامين “أ”، والذي يحمي الجسم من تخزين السموم والدهون. يساعد الجزر على تجديد خلايا الجسم التالفة، كما أنه يعزز الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة. يمكنك إضافته في نظامك الغذائي اليومي.

الطماطم

لاتترددي في تناول هذا الغذاء يوميًا، فهو يساعد على التخلص من الشعور بالجوع، كما يحتوي على نسبة عالية من الألياف، ونسبة منخفضة من السعرات الحرارية مما يجعلها غذاء مثالي يمكنك إضافته إلى نظامك الغذائي اليومي، لأنه يساعد كذلك على حرق الدهون في الجسم.

السلمون

يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأساسية، التي يحتاجها الجسم للقيام بحركات مختلفة. لاتترددي سيدتي في تناول السلمون مرة في الأسبوع على الأقل للحفاظ على وزن مثالي وللحفاظ على نشاطك وحيويتك.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2XhIB7S


شيماء

Post a Comment

0 Comments