الطريقة الصحيحة لتطبيق أحمر الشفاه المات

تميل الكثير من السيدات إلى تطبيق أحمر الشفاه المات سواء خلال الإطلالة النهارية أو في في السهرات المسائية، لكن هناك بعض القواعد التي يجب تطبيقها حتى تتمكني من تطبيقه مثل المحترفات وتتمتعي بإطلالة جذابة وساحرة.


تقشير الشفاه

أول خطوة يجب القيام بها هي الحصول على أساس ناعم وقاعدة مثالية، لأن توزيع أحمر الشفاه فوق الشفاه المتشققة والجافة سيكون مزعج وستتحصلين على مظهر غير لائق. قبل تطبيقه قومي سيدتي بفركها مع القليل من زيت الزيتون والسكر باستخدام فرشاة الأسنان. لاتنسي تطبيق كريم مرطب أو بلسم للشفاه.

توحيد لون الشفاه

للتمتع بلون مثالي عليك أن تقومي سيدتي بإخفاء تصبغات الشفاه واسمرارها، لذلك تحتاجين إلى تطبيق قطرة من الكريم الأساس أو الكونسيلر على كامل الشفاه، ثم قومي بدمجها باستخدام البلندر.

تحديد الشفاه

خطوة مهمة وضرورية، تغفل عنها الكثير من السيدات في حين أنها ضرورية لتجنب تلطخ أحمر الشفاه. مما سيضمن لك مظهر جذاب وساحر. يمكنك رسم نقاط ثم قومي بإيصالها مع بعضها البعض.

تثبيت أحمر الشفاه

لتثبيت أحمر الشفاه لمدة طويلة عليك أن تقومي سيدتي بتطبيق هذه الحيلة الفعالة، حيث عليك توزيع القليل من البودرة السائلة ثم ضعي منديل ورقي وضعي طبقة أخرى من البودرة الشفافة.

تطبيق أحمر الشفاه

لتطبيق أحمر الشفاه المات عليك المرور بخطوتين، وزعي الطبقة الأولى من أحمر الشفاه وبعد مرور 3 دقائق اضغطي منديل ورقي لمدة ثانية، وأخيرًا وزعي طبقة أخرى من أحمر الشفاه حتى تتحصلي على لون قوي وجذاب وساحر.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2PqDHCW


شيماء

Post a Comment

0 Comments