أحدث وأجمل قصات الشعر لعام 2019

قصات الشعر هي تلك اللمسة الأنثوية الصغيرة التي تضفي تجددًا على إطلالتنا وذلك التتغيير الذي يقتل الشعور بالروتين ويجعلنا أكثر حماسًا وانطلاقًا.
ويعتمد سر نجاح قصات الشعر على مدى توافقه مع شكل الوجه، تسمى هذه التقنية “visagism” وقد تم تطويرها من قبل الفرنسي كلود جويلارد وتعتمد على أشكال وخطوط الوجه لتحديد القصة المثالية لكل شخص. ويمكن تمييزها باتباع بعض النصائح البسيطة للتمتع باطلالة فريدة تبرز تفاصيل الوجه الجميلة.

قصات الشعر لعام 2019

1.  قصات الشعر للوجه المستدير 

يكون الوجه الدائري ممتلأً ويتميز بذقن صغير وخدين دائريين وأنسب طريقة لجعل إطلالتك أكثر سحرًا وجمالاً هي محاولة إبراز ملامحه من خلال إعطائه مظهرًا بيضاوي من خلال اختار قصة الشعر التي تعطي حجمًا كثيفًا على مستوى الجزء العلوى مع التدرج إلى الأسفل ليبدو الوجه أطول وأنحف.
 ويستحسن أن تسقط بضعة فروع على الجانبين لإضفاء مظهر مستطيل. مع الحرص على اجتناب تمويجات الشعر القصير لأنها تزيد من إبراز استدارة الوجه.
أحدث وأجمل قصات الشعر لعام 2019

2. قصات الشعر للوجه البيضاوي 

الجبهة أوسع قليلاً من الذقن، أما الفكين وعظام الخد فيشكلان دائرة مع وجنتين مسطحتين بعض الشئ،  يتناسب شكل الوجه البيضاوى مع كافة أنواع القصات.
لكن تعتبر القصات المتوسطة الأفضل على الإطلاق لإبراز جمال وملامح هذا الشكل مع محاولة جعل الأطراف مستديرة نحو الخارج إن كانت الخدود تميل إلى الامتلاء.
أحدث وأجمل قصات الشعر لعام 2019



3.  قصات الشعر للوجه المربع 

تظهر سمات الوجه المربع في شكل الجبهة والفك العريضين مع بروز عظام الفكين وذقن مربع مع بروز الزوايا.
وأكثر ما يناسب هذا الشكل هي الغرة المموجة التي تضفي الكثير من الأنوثة وتجعلك تبدين أصغر سنًا كما تساهم في تخفيف حدة الزوايا ليبدو الوجه دائريًا بعض الشئ. قصة اللوب تناسب السيدات اللاتي يتميز بهذه السمات أيضًا.

4.  قصات الشعر للوجه الطويل

تتميز صاحبات هذا الوجه بطول الذقن والجبين كما تحتفظ عظام الوجنتين وخط الفك والجبين بنفس العرض مع ظهور بعض النحافة على مستوى الوجه، وأكثرما يتناسب مع هؤلاء السيدات قصة الشعر المموج من الجانبية. مع وجود خصلات منسدلة على الجبين لتخفيف الطول وقصات الشعر القصير الذي يتجاوز الكتفين.
كما تبدو قصات اللوب مثالية لهذا النوع من السيدات مع تكثيف مستوى الأذنين والكتفين.



5.  قصات الشعر للوجه المثلث 

يسمى كذلك لأنه يشبه شكل القلب أو المثلث المقلوب حيث تظهر قمة الرأس بشكل مصطح نوعًا ما جبين نحيل وفك وذقن نحيفين فيما تبدو المنطقة العلوية عريض بعض الشئ والأمثل أن نقوم بتغطيته بغرة سميكة ومتوسطة أو إسدال خصلة طويلة على جنب مع قصة متوسطة الطول وخصلات مموجة.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2VafCFS


سوسن

Post a Comment

0 Comments