recent
أخبار ساخنة

فروست آند سوليفان تكشف النقاب عن تحولات وتوقعات للعام 2019-2020 في دول مجلس التعاون الخليجي


فروست آند سوليفان تكشف النقاب عن تحولات وتوقعات للعام 2019-2020 في دول مجلس التعاون الخليجي



فريق الرعاية الصحية التحولية يُطلق العنان للفرص والابتكارات التقنية للمستقبل

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 17 أبريل 2019-("ايتوس واير")- ستشكل دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2019 نحو 13 في المائة من العائدات العالمية لمنتجات الرعاية الصحية، مع تسجيل الخدمات لنمو بنسبة 12 في المائة. هذا وتشهد المنطقة طلباً متزايداً على خدمات الرعاية الصحية والمدفوع بالانتشار المتنامي للأمراض المزمنة والرعاية الصحية المحسنة.

وعلى الرغم من تواصل تقلبات أسعار النفط، إلا أن إنفاق القطاع العام على الرعاية الصحية لا يزال يعتبر من أهم أولويات الحكومات، ومن جهته سيؤدي القطاع الخاص دوراً رئيسياً عبر الدخول في شراكات مع القطاع العام. هذا وأدى ارتفاع الطلب على خدمات رعاية صحية أفضل والتطورات العالمية في التقنيات الطبية، إلى فتح الباب أمام كمّ كبير من الفرص لمؤسسات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للاستفادة من هذا القطاع المتنامي. كما أن التقنيات مثل "بلوك تشاين"، والأجهزة القابلة للارتداء، وإنترنت الأشياء الطبية، والذكاء الاصطناعي ستؤدي جميعها دوراً رئيسياً في مستقبل القطاع.

وقالت رينيتا داس، الشريك ونائب الرئيس الأول لشؤون الرعاية الصحية التحولية في "فروست آند سوليفان" في تعليقها: "من المتوقع أن يؤدي الإنتاج المحلي للمستحضرات الدوائية العامة إلى خلق فرص رئيسية، وبالتالي سيعزز الاقتصادي الإقليمي من خلال خلق فرص العمل والتقليل من البطالة وزيادة قدرات التصدير في دول منطقة التعاون الخليجي. وعلى الرغم من أن الصحة الرقمية لا تزال في مراحلها الأولية إلا أن ثقافة الشركات الناشئة وريادة الأعمال تنمو بصورة متسارعة ما يفتح الباب أمام فرص النمو في مجالات الرعاية الصحية عن بعد والذكاء الاصطناعي".

وستستضيف "فروست آند سوليفان" في هذا السياق اجتماعاً لمجلس قيادة ابتكار النمو يوم 24 أبريل لبحث وجهات النظر حول موضوع "فرص وتوقعات وآفاق وتحديات الرعاية الصحية عام 2019 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي". وسيحضر اللقاء رؤساء تنفيذيون لشؤون تجربة المنتجات، وأفراد من القيادة العليا في المستشفيات وشركات المستحضرات الدوائية والتقنيات الطبية في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

أبرز الفوائد المتحققة من الجلسة:

  • الاطلاع على أفكار حول توقعات سوق الرعاية الصحية لعام 2019 في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والقضايا الملحة التي تؤثر على قطاع الرعاية الصحية عالمياً.
  • معرفة كيف يمكن للتقارب بين التقنيات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي، والبيانات الضخمة، والسحابة، و"بلوك تشاين"، المساعدة في رسم معالم قطاع الرعاية الصحية وتحويله إلى نموذج رعاية طال انتظاره ومستند إلى القيمة.
  • تحديد الفرص الجديدة المرتبطة بقطاعات المستحضرات الدوائية، والتقنيات الحيوية، والتقنيات الصحية، والتشخيص، والتصوير الطبي، وتكنولوجيا المعلومات الخاصة بالرعاية الصحية.
  • الوصول إلى فهم أفضل حول أي من الاستثمارات التي ستؤتي ثمارها أكثر من حيث الإنتاجية، والكفاءة، والنتائج الأفضل للمرضى في عام 2019 وما بعده.

لمحة عن "فروست آند سوليفان"

اشتُهرت "فروست آند سوليفان" عالميّاً على مدى خمسة عقود بدورها في مساعدة المستثمرين ورؤساء الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات التي تحدث تغييراً جذرياً والتوجّهات الكُبرى، ونماذج الأعمال الجديدة، والشركات المستعدة للعمل، لتحقيق تدفقٍ مستمر لفرص النمو لتعزيز النجاح المستقبلي.

http://ww2.frost.com

"لينكد إن": https://www.linkedin.com/showcase/frostsullivan-measa

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent