recent
أخبار ساخنة

ساندرا رزق لبرنامج next: كبّرت شفافي وما بهتم لآراء الغير

الصفحة الرئيسية


- كل لبنان قلدني
- عانيت من مخارج الحروف
- لا اقبل التمثيل الا بادوار رئيسية
- بغار اذا حدى لبس جاكيت متلي
- ما بعيد تجربة ديو المشاهير
- مين احلى من ملكات الجمال لا ما يمثلوا؟
 
 
حلَّت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق ضيفتا على برنامج next الذي يقدمه الاعلامي سيرج اسمر وزميلته ربى الفرن على شاشة او تي في.
 
لم تتردد ساندرا رزق بالرغم من انها ملكة جمال سابقة ومازالت تتمتع برشاقة بدنية، بالكشف عن زيادة وزنها ٣ كيلو بفترة تصوير مسلسل العاصي بيت الابيض بسبب المأكولات السريعة وقالت: ' عم بتبع نظام غذائي صارم' وعن دورها في المسلسل صرحت بانها لم ترد ان تمتهن التمثيل ولكن المنتج مروان حداد كان مصرا بان تلعب الدور وهي محظوظة كونها من بداية مشوارها التمثيلي حصلت على دور رئيسي ونالت أصداق مثيرة للاهتمام؛ مشيرة انها اجتهدت وركزت على نقاط ضعفها لتقدم الافضل على سبيل المثال مخارج الحروف اذ عانت من بعضها. وشكرت كل من ساعدها ودعمها وعلى قائمتهم الممثل جيسكار ابي نادر فقد قالت: 'جيسكار كان المساعد الاكبر بدور سحر' 
كما كانت شجاعة بتصريح الآتي: ''ما بقبل مَثِّل الاّ بادوار رئيسية'' ! 
وعن مرحلة بدايتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان أكدت رزق ان والدها لم يقبل بمشاركتها وانه متحفظ.
بالنسبة لمشاركتها في برنامج ديو المشاهير عبرت رزق عن المجهود الكبير التي أبذلته طوال ١٢ حلقة كما رفضت اعادة هذه التجربة كونه برنامج  متعب ويتطلب الكثير من الجهد والتحضير.
 
في سياق الحلقة ردَّت رزق على كل نقّاد ملكات الجمال اللواتي خضن تجربة التمثيل قائلة: ''مين احلى من ملكات الجمال تيخوضو هالتجربة ويفوتو كل يوم ع بيوت العالم؟ متل تركيا..''
مشيرة الى ان اتقان التمثيل امر ضروري.
 
وعن عمليات التجميل فهي أجرت حقنة filler سنة 2000 ومازال مفعولها قائم حتى اليوم قائلة: ''كبرت شفافي علناً وما بهتم لآراء الغير وكل لبنان قلّدني'' !
 
أما الخبر المضحك كان في فترة الصبو وهي عن مصادفتها فتاة صغيرة ارتدت جاكيت تملكها شبيهتها مرددة: ''بغار اذا حدى لبس جاكيت متلي''.
 
في الختام أشارت ساندرا الى ان الثقة  لا تستحق فرصة ثانية.


http://bit.ly/2CziCkE


google-playkhamsatmostaqltradent