recent
أخبار ساخنة

وفد وزاري يصل أسوان لمتابعة الاستعداد لملتقى شباب أفريقيا

الصفحة الرئيسية

وصل قبل قليل وفد وزاري إلى محافظة أسوان برئاسة اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ويضم كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، للقيام بزيارة تفقدية لمحافظة أسوان، لمتابعة استعدادات المحافظة لاستضافة ملتقى الشباب العربي والأفريقي خلال الفترة من ١٦-١٨ مارس الجاري والذي سيعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وكان في استقبال الوفد الوزاري عقب وصوله إلى مطار أسوان الدولي كل من اللواء أ.ح أحمد إبراهيم محافظ لأسوان و اللواء سعيد معوض حجازي نائب المحافظ واللواء باسم بيومي مدير مطار أسوان وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بالاضافة إلي أعضاء اللجنة المشكلة من وزير التنمية المحلية والتي تضم عدد من القطاعات المختلفة بالوزارة للمتابعة الميدانية لمحافظة أسوان .

ومن المقرر أن يقوم اللواء محمود شعراوي الوفد الوزاري بالمرور على الأماكن التي لها علاقة باستضافة الملتقي ومتابعة ما تم تنفيذه من مشروعات وعلي رأسها تطوير مطار أسوان وإنشاء بوابة حضارية للمطار، وتحسين ورفع كفاءة ساحات الانتظار والحدائق بفناء المطار الخارجي .

سيقوم الوفد بتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المطار من البوابة الرئيسية وحتى تقاطع طريق أبوسمبل، والأعمال الخاصة بتركيب بلدورات وتطوير الأرصفة وتجميل وتشجير وتركيب أعمدة الإنارة على جانبي الطريق والتي تقوم بها عدد من الشركات الوطنية.

كما سيتفقد الوفد الوزاري أعمال رفع كفاءة وتطوير عدد من الطرق بالمحافظة ومنها أعلى خزان أسوان وطريق المطار إلى ” شارع السادات ” و تطوير ميدان العقاد ورفع كفاءة شبكة مياه الشرب والصرف الصحي، بالاضافة إلى المتابعة الميدانية للجهود لتطوير المنطقة المحيطة والطريق المؤدى لمحطة المعالجة الثلاثية (بكيما).



http://bit.ly/2EZ9vLy


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent