سياسيون وفنانون يعايدون أمهاتهم على طريقتهم.. "أمي كل الدني



يوم 21 آذار ومع بداية فصل الربيع، يحتفل العالم العربي بعيد الأمّ. وفي هذه المناسبة، عايد عدد من السياسيين والفنانين أمهاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد غرّد رئيس الجمهورية ميشال عون عبر حسابه على "تويتر" قائلاً: "في يوم الحب المجاني والعطاء اللامحدود يتوجه تفكيري إليك يا أمي حيث أنت، لأشكرك على كل ما هو جميل في نفسي لأنني منك أخذته وكان زادي في الحياة. كل عام والأم بخير، لأنها هي كل الخير".

كذلك، نشر حساب "قوى الأمن الداخلي" صورة لوزيرة الداخلية ريا الحسن لمناسبة عيد الأم. وأرفقت الصورة بتغريدة "وقفة إجلال وتحية احترام من الوزيرة الأمّ وأمّهات قوى الأمن إلى أمّهات لبنان". 

بدورها، غرّدت الوزيرة مي شدياق: "ماذا بوسعي ان أعطيكِ في عيدك وانت نبع العطاء؟!! منك أغرف الحب يا كل الحب، يا ملجأي دائمًا وأبدًا... كل يوم بقربك هو العيد... ينعاد على كل أمهات لبنان، وأكبر تحيّة إلى والدتي التي لا يزال حضنها منبع الدعم والحب والحنان".

كما غرّد النائب ميشال معوض: "لوالدتي وأم ولادي وكل أمهات لبنان والعالم... كل عيد وانتوا لإلنا وللعالم كل العيد".

هذا وعبر عدد من الممثلين والفنانين عن حبّهم لوالدتهم في هذا النهار.

إذ كتبت الفنانة نجوى كرم: "الإم هي الحقيقة الوحيدة اللي بتدلّ على ربيع الحياة... ينعاد على كل الدّني... والدّني إم".

 

كما نشرت اليسا ما يلي: "إمي كل الدني... والدني كلها بعيون إمي ولعيون إمي... كل سنة وكل أمهاتكن بخير، والله يرحم كل الأمهات يللي عم يعيّدو عند ربنا...".

من جهته، كتب الفنان عاصي الحلاني: "كيف أعبر عما في قلبي شوقا إليك، فلو اجتمعت لغات العالم بكل حروفها لما استاطعت أن تفيك حقك أو جزءاً منه على تضحياتك وعطائك ولا زالت دعواتك الصادقة وصدى صوتك الطاهر يهمس في أذني ولا زلت أستمد الرضا والتوفيق من هذه الكلمات. حفظ الله لكم امهاتكم جميعاً. عيد الأم عيد الحب والتضحية".

بدورها نشرت نوال الزغبي: "ست الحبايب يا رب يخليكي يا امي".

أمّا نانسي عجرم فقالت: : "إنتِ أوّل عيون شفتا... إنتِ أوّل صوت سمعتو... إنتِ أوّل إيد مسكتا... إنتِ أوّل حضن غفيت فيه وأوّل قلب غمرتو... الدّني إنتِ وإنتِ كل الدّني. ينعاد عليكِ ماما حتى تضّل الدّني عيد، الله يخلّي إماتكن ويحميلكن ياهن".

وكتبت الفنانة كارول سماحة: "في عيد الام، تحیة لكل امرأة متزوجة، مطلقة، أرملة ومعنّفة لصبرھا على ما تحمّلته في حیاتھا. كل عام وانتن للحب عنوان".

أما ماغي بو غصن فقالت: "كل عام وانت احلى ام، والله يرحم كل ام عم تصلي لأولادا من السما الدني ام".

من جهتها، نشرت ريتا حايك عبر حسابها على تطبيق انستغرام تظهر فيها مع ابنها بعد الولادة، وعلّقت: "... وكانت البداية".



http://bit.ly/2TVM5iH


Post a Comment

0 Comments