«فوربس»: كايلي جينر أصغر مليارديرة «عصامية»



نجحت نجمة تلفزيون الواقع وسيّدة الأعمال الأميركية كايلي جينر (21 عاماً) في تخطي مؤسس موقع فايسبوك مارك زوكربيرغ، لتصبح أصغر مليارديرة كونت ثروتها بنفسها في التاريخ، وفق القائمة أثرياء العالم السنوية التي أصدرتها مجلة «فوربس» الأميركية أخيراً.

 يبلغ صافي ثروة جينر مليار دولار أميركي، حصدتها من خلال مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها «كايلي كومستيكس»، وتمكنت بذلك من التفوق على زوكربيرغ الذي كوّن نفس هذه الثروة منذ 11 عاما وهو في عمر الـ 23 عاماً.

أعربت جينر عن سعادتها بهذا اللقب، قائلة: «لم أكن أتوقع شيئاً، لكن ينتابني شعور جيد الآن»، مضيفة: «الفضل في نجاحي يرجع إلى قوة وسائل التواصل الاجتماعي التي ضمنت لي قاعدة واسعة من العملاء»، حسب ما نقل موقع «سكاي نيوز».
وجاء في قائمة أصحاب المليارات الشباب الذين كونوا ثرواتهم بأنفسهم، مؤسس موقع «سناب تشات» إيفان شبيغل (28 عاماً) بثروة تقدّر بـ2.1 مليار دولار، ومؤسس موقع «سترايب» للبرمجيات جون كوليسون (28 عاماً) بثروة تقدّر بـ2.1 مليار دولار أيضاً. وضمت القائمة أيضاً عدداً من الشباب الذين اعتمدوا على ثروات عائلتهم، مثل الأختين النرويجتين ألكسندرا (22 عاماً) وكاترينا أندرسون (23 عاماً) واللتين صنعتا ثروتهما التي تقدر بـ 1.4 مليار دولار لكلّ منهما من خلال شركة والدهما.



http://bit.ly/2CiXmQ7


Post a Comment

0 Comments