تماشياً مع عام التسامح، مستشفى ثومبي عجمان تطلق مبادرة بطاقة خصومات "أم الدنيا" للجالية المصرية



مستشفى ثومبي عجمان ، أول مستشفى أكاديمي خاص في الدولة والمستشفى الرائد في قطاع  الرعاية الصحية بمجموعة ثومبي يطلق بطاقة خصومات خاصة وحصرية للسادة المرضى والمراجعين من الجالية المصرية بدولة الإمارات.  والتى أطلقت عليها المستشفى إسم بطاقة "أم الدنيا" ،وذلك يوم الخميس الموافق 28 مارس 2019.
مبادرة بطاقة أم الدنيا  أطلقتها المستشفى  تماشياً مع قيم 2019 "عام التسامح".

 يتمتع حاملي بطاقة  "أم الدنيا" بمجموعة من الخصومات الخاصة على مختلف خدمات المستشفى سواء في القسم الداخلي أو في خدمات قسم العيادات الخارجية بمستشفى ثومبي عجمان. وينتفع بها المرضى الذين لا يتمتعون بتغطية التأمين الصحي.

يمكن لحاملي بطاقة أم الدنيا الاستفادة من خصومات قسم العيادات الخارجية على الاستشارات الطبية والإجراءات الطبية المختلفة في مختلف التخصصات الطبية ، بالإضافة إلى خدمات قسم  الأشعة و المختبر واستشارات أطباء الأسنان ومختلف الإجراءات السنية.

أما عن خدمات القسم  الداخلي فتمنح البطاقة حامليها أسعار مخفضة و خصومات خاصة على باقات الولادة الطبيعية والقيصرية ، بالإضافة إلى استشارة طبية مجانية للأطفال وسعر خاص لباقة ختان الاطفال.
كما تمنح البطاقة أيضاً خصومات خاصة للإستشارة الطبية والإجراءات الطبية في أقسام القلبية والجلدية والعيون وجراحات السمنة.

وبهذه المناسبة ، علق السيد أكبر محي الدين ثومبي  ، نائب الرئيس لقطاع  الرعاية الصحية بمجموعة  ثومبي (( إن بطاقة "أم الدنيا" سارية طوال عام التسامح و حتى 31 ديسمبر 2019، و يمكن لحاملي البطاقات الاستفادة من الخصومات على الاستشارات والإجراءات الطبية بالقسم الداخلي وكذلك فحوصات الأشعة والمختبر  وخدمات قسم الأسنان واستشارة أخصائي التغذية  وتخطيط القلب  وغيرها الكثير بمجرد إظهار البطاقة لموظفي المستشفى ".
وأضاف في نهاية كلمته " مستشفى ثومبي  عجمان ترحب بالجالية المصرية للاستفادة من مزايا هذه البطاقة الفريدة".


Post a Comment

0 Comments