محمد على يوقع دراسة مشروع ضخم في برشلونة (صور)

وقع الفنان محمد على برتوكول تعاون مع كبرى شركات التصميم العقاري في مدينة برشلونة الإسبانية لعمل دراسة لتنفيذ إحدى المشروعات البنائية العملاقة في إقليم كتالونيا.

وقال محمد على، إنه من واقع خبرته في مجال المقاولات التي عمل بها في مصر وأثناء تواجده بمدينة برشلونة تفتق ذهنه لفكرة ما حول الاستثمار العقاري وسرعان ما عرضها على مسئولين في إقليم كتالونيا

وأضاف أن المفاجأة السارة كانت في أن تلاقي فكرته ترحيبا كبيرا من المسئولين الذين عبروا عن.

إعجابهم بأفكاره الاستثمارية، وأنه ليس غريبا على حفيد الفراعنة الذين شيدوا أعظم حضارة في التاريخ أن يأتي بمثل هذه الأطروحات وأطلقوا عليه لقب الفرعون المصري، ليصبح “على” شريكا بالفكرة في المشروع خاصة أنه لا يمتلك السيولة المالية حتى لامتلاك شقة صغيرة في أوروبا.

وأكد “على” أنه عقد جلسات عمل مع ألونسو بالجير أسوسيادس المهندس المتخصص في المساحات الترفيهية لعمل دارسة جدوى للمشروع الضخم تستغرق مدة الدراسة ٦ شهور لتدخل بعدها حيز التنفيذ.

وأشار “على” إلى أن هذه الخطوة تمثل تحديا كبيرا له موضحا أنه يمتلك طموحات لا حدود لها لاستكمال مشروعاته الفنية، خاصة إن قدومه إلى برشلونة جاء بسبب انهيار عمله بمجال العقارات وهو ما تنبأ به منذ 4 سنوات، ومن وقتها وقرر العمل في العديد من المجالات.



http://bit.ly/2F9MA0d


Night Shift

Post a Comment

0 Comments