ولي عهد أبوظبي يُغادر برج العرب بعد لقاء الرئيس السيسي

غادر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، مطار برج العرب الدولي، بعد زيارة استغرقت يومين التقى خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحثا القضايا المشتركة وتعزيز التعاون بين البلدين.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبصحبته الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جولة في مدينة العلمين الجديدة، شملت تفقد الأعمال الإنشائية في المدينة، بما تشمله من أبراج سكنية وسياحية ومناطق ترفيهية، وكورنيش بطول الشاطئ البالغ 14 كيلومترًا، فضلًا عن ميناء عالمي لاستقبال اليخوت السياحية الأجنبية والمحلية.

يذكر أن السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أكد أن الرئيس وولي عهد أبو ظبي قاما بعد ذلك بزيارة متحف العلمين العسكرى، والذى يمثل تخليدًا لمعركة العلمين، التى كانت السبب الرئيسى فى نهاية الحرب العالمية الثانية، ويضم مجموعة من الأسلحة والمدرعات والطائرات التي استُخدمت فى معركة العلمين.

كما يضم المتحف قاعات عرض للمقتنيات العسكرية وخرائط سير المعارك، فضلًا عن قاعة توضح دور مصر العسكرى خلال الحقب التاريخية، خاصة خلال الحرب العالمية الثانية.



http://bit.ly/2TDTC1n


Night Shift

Post a Comment

0 Comments