بحضور نائب طهطا.. حزب مستقبل وطن يقيم ندوة حول التعديلات الدستورية

كتب- هاني صابر

اقامت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بطهطا، ندوة تعرفية حول أهمية التعديلات الدستورية.

وتحدث في الندوة النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة ونائب طهطا، حول مفهوم معنى كلمة الدستور، شارحا كل الجوانب المتعلقة بذلك المصطلح القانوني.

وأضاف، أنه ليس هناك ما يمنع تعديل الدستور وغير موجود أي حظر زمني أو كيفي او كمي حول ذلك، مشيراً إلى أن الدستور ذاته أجاز تعديله ضمن المادة رقم ٢٢٦ من الدستور والتي أعطت الحق لرئيس الجمهورية او خمس أعضاء مجلس النواب في التقدم لتعديل مادة او اكثر من الدستور وتابع سالم الخطوات والإجراءات القانونية التي تمر بها التعديلات الدستورية من وقت تقديمها والموافقة المبدئية عليها من مجلس النواب حتى طرحها للاستفتاء العام أمام المواطنين.

وأشار سالم الي أن المرحلة والظروف التي تمر بها الدولة حاليا تتطلب ضرورة تقديم تلك التعديلات و دعمها حتي يتم الانتهاء بالموافقة عليها وذلك دعما لاستمرار استقرار الوضع الأمني والاقتصادي واستكمال برنامج التنمية الذي يتبناه الرئيس السيسي وزيادة معدلات النمو الاقتصادي والدفع بعجلة التنمية للأمام وتحسين أحوال المواطن المصري.

عقدت الندوة بحضور على رفاعى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا وامناء الحزب ببندر ومركز طهطا وكل أعضاء هيئة مكتب الحزب وكَوادرة السياسية بمركز وبندر وقرى طهطا وممثلي الأزهر والأوقاف و الكنيسة و َالمئات من المواطنين.



http://bit.ly/2FLngOr


Night Shift

Post a Comment

0 Comments