وزيرة الصحة تعتمد حركة تكليف الصيادلة.. وفتح باب التظلمات لمدة ١٥ يومًا

وزيرة الصحة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اعتماد نتيجة حركة تكليف الصيادلة دفعة ٢٠١٧ وفبراير ٢٠١٨، مشيرة إلى أنه سيتم إعلانها اليوم على الموقع الإلكتروني للوزارة الخاص بالتكليف.

وأكد الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الوزيرة حرصت خلال حركة التكليف على استيعاب من تقدموا برغباتهم وعددهم ١٤٦٠٦ صيادلة (عام وإكلينيكي)، ووجهت بمراعاة البعد الاجتماعي للسيدات المتزوجات وتوزيعهم على محافظات سكنهم.

وأوضحت الدكتورة سحر حلمي، مدير عام إدارة التكليف، في بيان صحفي، اليوم، أنه سيتم فتح باب التظلمات يوم 11 إبريل 2019 لمدة ١٥ يوماً، حيث سيتم البت في كافة التظلمات بعد غلق الموقع في الموعد المشار إليه، وذلك طبقاً للقرار الوزاري رقم (٤٠) لسنة ٢٠١٦.

وأشارت إلى أن قبول التظلمات ستكون وفقاً لشروط معينة وهي الحالة الصحية للمكلف بعد إثباتها بقرار من المجالس الطبية المتخصصة، ويكون تكليف المتزوجات طبقاً لسكن الزوج المثبت بقسيمة زواج أو أي من طرق الإثبات المعتمدة، بالإضافة إلى أحقية التظلم في حالة مرض أحد الوالدين بأمراض تحتاج الإعالة بتقديم الشهادة الطبية المعتمدة وبشرط أن يكون المكلف هو العائل الوحيد للأسرة.



http://bit.ly/2FBIQUa


Night Shift

Post a Comment

0 Comments