recent
أخبار ساخنة

كامل الوزير لقيادات السكك الحديدية: «لن أسمح بالتقصير»

الصفحة الرئيسية

كامل الوزير – وزير النقل

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل، إن السكة الحديد ستشهد خلال الفترات القادمة تحسنا في مستوى الخدمة المقدمة لجمهور الركاب خاصة مع حملة الانضباط التي أعلنت عنها هيئة السكك الحديدية اليوم، ومع توالي تنفيذ مشروعات تجديد خطوط السكك الحديدية.

جاء ذلك خلال جولة وزير النقل التفقدية بمحطة مصر برمسيس، اليوم الثلاثاء؛ لمتابعة انتظام العمل بالمحطة، حيث التقى بعدد من الركاب ودار حوار حول منظومة السكك الحديدية.

وأوضح الوزير أن الوزارة تنفذ عملية تجديد شاملة لمسافة 1000 كم من السكة الحديد بتكلفة 5 مليارات جنيه، كما تنفذ مشروعات تحديث لنظم إشارات السكك الحديدية، فضلا عن توريد العربات والجرارات الجديدة التي تم التعاقد عليها، وهو ما سيؤدي إلى التحسن الكبير في مستوى الخدمة.

وأثناء توجه وزير النقل إلى برج الشمال للإشارات لاحظ وجود مجموعات من لقم الفرامل منتشرة بجوار القضبان، فوجه بتجميعها فورا وموافاته بتقرير فوري عن هذه الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

وفي برج إشارات الشمال، أكد الوزير على ضرورة اليقظة التامة واتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بعوامل السلامة والأمان، حيث أوضح رئيس الهيئة أن هذا البرج يدخل ضمن مشروع كهربة الإشارات لخط القاهرة/ الإسكندرية الذي تنفذه الوزارة ضمن مشروعات كهربة إشارات ١١٠٠ كم بتكلفة ١٢.٦ مليار جنيه.

وفي ختام جولته، أكد الوزير أنه سيتابع العمل بهذا المرفق الحيوي على مدار الساعة، وأنه لن يسمح بأي تقصير أو تأخير في الخدمة المقدمة للركاب، مشيرا إلى أن الجميع يجب أن يكون في خدمة الراكب المصري.



http://bit.ly/2u46cwk


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent