السيسي يكلف اللواء كامل الوزير بتطوير وزارة النقل ومرفق السكة الحديد

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي اللواء كامل الوزير بتطوير وزارة النقل ومرفق السكة الحديد بحلول عام 2020.

وقال إنه تم الحديث مع كامل الوزير حول منصب وزير النقل، ورد كامل الوزير قائلا: “أنا تحت رجل مصر”.

وأضاف الرئيس السيسي: “نحن نقدم لمرفق السكة الحديد أفضل ضباط الجيش”، وأضاف أن البرلمان في إجازة وحين يعقد سيتم تقديم اسم وزير النقل ثم يؤدى اليمين.

ويشهد الرئيس السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم الأحد الندوة التثقيفية الثلاثين “شهداؤنا في قلوبنا” التي تقيمها القوات المسلحة؛ تزامنا مع احتفال مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحاربين القدامى.

كما يشهد الندوة عدد كبير من الوزراء والمسئولين والمحافظين وأعضاء مجلس النواب وقادة القوات المسلحة والشرطة، بالإضافة إلى أهالي وأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة.

وأدى الرئيس السيسي، صلاة الجمعة الماضية، في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس بمناسبة ذكرى «يوم الشهيد»، ورافقه الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي وكبار رجال الدولة وعدد من الوزراء وقادة الأفرع.

وتحدثت الخطبة عن شهداء مصر من رجال القوات المسلحة ومنزلة الشهداء عند الله وحصاد تضحياتهم مما ساعد على حفظ البلاد والعباد.

واجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي بكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، حيث بدأ بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء.

وتناول الاجتماع تطورات الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية، كذلك الجهود المبذولة فيما يتعلق بالأوضاع الأمنية بشمال سيناء وتأمين الحدود على جميع الاتجاهات الإستراتيجية.



http://bit.ly/2TICn2M


Night Shift

Post a Comment

0 Comments