جيسي عبدو: استفزّتني "لونا" وتقلّباتها تُشبهني



لها - ميشال زريق - تخوض الممثلة اللبنانية جيسي عبدو تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل "صانع الأحلام" المقتبس عن رواية "قصة حلم" للكاتب هاني نقشبندي، وتطلّ إلى جانب النجوم مكسيم خليل وأروى جودة ومي سليم في شهر رمضان المقبل ضمن أحداث هذا العمل التراجيدي، وتُعبّر في حديثٍ مع "لها" عن سعادتها بتقديم هذا الدور، الجديد عليها، رغم خوضها سابقاً تجارب تراجيديّة عدّة، إلّا أنّ هذا الدور سيكون نقطة تحوّل في مسيرتها، وفق تعبيرها. 
 
وتُضيف جيسي: "سعيدة بأنّني وصلتُ إلى مرحلة متقدّمة في مسيرتي الفنية حيث ألعب أدوار التراجيديا والكوميديا. الجمهور شاهد الإعلان الترويجي الخاص بالعمل، وسمعتُ الكثير من الآراء التي تؤكد أنّ جديداً طرأ على شكلي، وبرز اختلاف في ما أقدّمه". 
 
وعندما سألناها عن تفاصيل الدور، قالت جيسي إنّها تجسّد شخصية "لونا"، وهي تحمل الشرّ في طبعها، حيث لم يعتد الجمهور سابقاً عليها بهذه الصورة، وقد كشفت لنا أنّها عملت مع مدرّب تمثيل على تطويع شخصيتها للتأقلم مع الدور الذي ستؤديه.
 
أمّا عن سبب قبولها العمل فأوضحت جيسي أنّ الشخصية استفزّتها وكانت لا تزال على الورق، وقد عملت فترة طويلة على "تأنيس" الشخصية، والتحديات بالنسبة إليها تكمن في نظرة المخرج إلى ما ستُقدّمه كما إدارته للممثل وإخراج الأفضل إلى الجمهور. 
 
وعن نسبة الشبه بينها وبين "لونا"، قالت جيسي: "هي شخصية متقلّبة المزاج وتتأرجح بين الشر والعاطفة، وتعاني مشكلة نفسية. وللأمانة، فهي تشبهني وتشبه الكثيرين من ناحية تقلّب المزاج فقط، ولكن ليس في تفاصيلها". 
 
وشكرت عبدو المنتج مفيد الرفاعي لأنّه فتح لها أبواب عالم التراجيديا لتقدّم أول بطولة فعلية لها في هذا المجال، واعدةً الجمهور بأنّها ستقدّم المزيد من الأعمال المندرجة ضمن إطار التراجيديا.


http://bit.ly/2WoppVL


Post a Comment

0 Comments