كلوب: صلاح أحد أسباب نجاح ماني

صلاح

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن نجم الريدز محمد صلاح يعتبر أحد أسباب وراء ظهور السنغالي ساديو ماني بشكل متألق في الفترة الأخيرة.

كلوب أضاف في تصريحات عبر شبكة “سكاي” البريطانية :”صلاح أحد أسباب وراء مسيرة ماني الرائعة بعدما سجل 11 هدفًا في آخر 11 مباراة”.

وتابع :”السنغالي مثّل تهديدًا كبيرًا بالهجوم وهذا ما سيجعل صلاح يمتلك الحرية في المباريات المقبلة”.

وأكمل المدير الفني الألماني :”كان من المهم أن يحصل صلاح على راحة بعدما لعب مع بلاده جميع المباريات وفي مراكز متعددة”.

وحصل صلاح مؤخرًا على راحة من عدم المشاركة مع المنتخب المصري خلال مباراتي النيجير ونيجيريا والتي أقيمت خلال الأسبوع الجاري.

ويمر صلاح بفترة سلبية على المستوى التهديفي حيث لم يسجل “مو” أي هدف في آخر سبع مباريات مع ليفربول (خمس مباريات في الدوري + مباراتين بدوري أبطال أوروبا).

ويمتلك صلاح 17 هدفًا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي ليكون في وصافة هدافي الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ساديو ماني بجانب الثنائي الآخر هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، في المقابل يتصدر المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو قائمة الهدافين بـ18 هدفًا.

ويستعد صلاح وفريقه لمواجهة توتنهام يوم الأحد المقبل في مباراة من المقرر أن تقام على ملعب “آنفيلد” ضمن حسابات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة بفارق نقطيتن عن مانشستر سيتي حامل اللقب والذي يمتلك مباراة مؤجلة بالدوري.



http://bit.ly/2HJfxml


Night Shift

Post a Comment

0 Comments