خبيرة مجموعة الابتكار القائم على الرؤى في فروست آند سوليفان تكشف عن 5 طرق ستغير من خلالها التكنولوجيا حياة الجيل التالي من النساء


التعاون مع الشركات الرائدة من القطاعات الأخرى لتسريع عملية التسويق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مارس 2019، ("ايتوس واير")– تقف الإنسانية على أعتاب ثورةٍ قائمةٍ على التكنولوجيا بوتيرة سريعة غير مسبوقة. وتقوم الشركات اليوم بوضع الاستراتيجيات حول الاستثمارات والتقنيات المستقبلية مثل الذكاء الاصطناعي، أو إنترنت الأشياء، أو النمو المتعلّق بنماذج الأعمال الجديدة. وفي حين أن العديد من هذه التوجهات ستؤدي إلى استثمارات كبيرة في الأعوام الخمسة أو العشرة المقبلة، إلا أن قلة من الشركات تأخذ بعين الاعتبار التقارب الجذري لمختلف التوجهات الناتجة عن التغيرات التقنية والسلوكية والمجتمعية، إضافة إلى التقدم الطبي، لفهم قدرتها على تحويل المجتمع.

واحتفاءً باليوم العالمي للمرأة، تكشف لورين تايلور، المستشارة الرئيسية لمجموعة الابتكار القائم على الرؤى في شركة "فروست آند سوليفان"، النقاب عن مقالٍ فكريٍّ قيادي حول كيفية تأثير هذه الظاهرة على المرأة.


·         اكتساب معرفة دقيقة حول كيف يعزز التقدم في الأجهزة والتعزيز البيولوجي القدرات الجسدية للمرأة
·         فهم كيف يساهم استخدام الألعاب وعلم السلوك في رفع إنتاجية المرأة
·         تعلم كيف ستغير وجهة نظر المرأة المشتركة ثقافات الشركات
·         التخطيط عبر فهم التوجهات المستقبلية حول موجة التخصيص الخاصة بالمرأة
·         اكتساب معرفة حول كيفية تحفيز القيم الاجتماعية الآخذة في التغير نقاشاً فلسفياً متنامياً

لتحديد موعد لإجراء مقابلة مع لورين تايلور أو للحصول على المزيد من المعلومات حول تحليل "فروست آند سوليفان"، يُرجى التواصل مع أنيتا تشاندوك، رئيس شؤون الاتصالات المؤسسية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عبر البريد الإلكتروني التالي: achandhoke@frost.com.

لمحة عن "فروست آند سوليفان"
اشتُهرت "فروست آند سوليفان" عالميّاً على مدى خمسة عقود بدورها في مساعدة المستثمرين ورؤساء الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات التي تحدث تغييراً جذرياً والتوجّهات الكُبرى، ونماذج الأعمال الجديدة، والشركات المستعدة للعمل، لتحقيق تدفقٍ مستمر لفرص النمو لتعزيز النجاح المستقبلي.


*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments