وزيرة الصحة تتفقد «100 مليون صحة» بالقاهرة الفاطمية ووحدة صفط اللبن

تفقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم، سير عمل مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس سى والكشف عن الأمراض غير السارية، تحت شعار “١٠٠ مليون صحة”، وذلك بنقاط المسح الموجودة بمستشفي القاهرة الفاطمية، ووحدة صحة صفط اللبن بالجيزة للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

وأشادت وزيرة الصحة، بالاقبال الكثيف للمواطنين على نقاط المسح المختلفة، مؤكدة أن هذا يدل على وعي المواطنين، وتلبيتهم لدعوة الرئيس للاطمئنان على صحتم.

كما أشادت بالمجهود المبذول من القائمين على الحملة من الأطقم الطبية والتمريض والصيادلة والإداريين، مشيرة إلى أن المبادرات والحملات التي تمت في توقيتات واحدة تعكس صورة التعاون والتكاتف بين جميع المواطنين والعاملين بالقطاع الصحي.

وأشارت وزيرة الصحة، إلى أن ما وجدته اليوم على أرض الواقع، خلال متابعتها سير عمل المبادرة الرئاسية، هو عمل مشرف وجاد، داعية جميع المواطنين إلى ضرورة الفحص حرصا على سلامتهم، موضحة أن وزارة الصحة توفر جميع الفحوصات والعلاج بالمجان.

وحرصت وزيرة الصحة على مراجعة مخزون الأدوية، وتأكدت من توافرها بكميات كافية، كما حرصت على الاستماع للمواطنين لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، مؤكدة أن جميع المواطنين أعربوا عن سعادتهم بالمبادرة الرئاسية و التي خففت الكثير عن المواطنين.

وأشادت وزيرة الصحة، بالاقبال الجماهيري منقطع النظير في محافظات المرحلة الثالثة على المبادرة فى ال 11 يوما الماضيين منذ بداية المرحلة الثالثه وحتى الآن، والذى تخطى ال 6 مليون مواطن، مشيرة إلى النجاح الذي لاقته المرحلتين الأولى والثانية من المبادرة الرئاسية خلال الفترة الماضية.

وخلال زيارتها لنقطة المسح بوحدة صفط اللبن، استجابة لطلب مواطن طلب إرسال فريق طبي لمسح أحد من ذويه فى منزله نظرا لظروفه الصحية، وكبر سنه، ووجهت وكيل وزارة الصحة بالجيزة، الدكتورة هناء سرور، بإرسال الفريق الطبي لمسح المواطن، حرصا على إجرائه للمسح الطبي.



http://bit.ly/2Ha7gHy


Night Shift

Post a Comment

0 Comments