أعشاب لحرق الدهون بشكل نهائي.. اكتشفيها

يختلف مفهوم الجمال من ثقافة لأخرى ومع ذلك توجد بعض الصفات التي تعتبر أحد أبرز أسباب جمال حواء، فالجسم الرشيق والمتناسق في عصرنا هذا يعد جزء لا يتجزأ من صفات المرأة العصرية المثالية. إذا كنت سيدتي تعانين من تكدس الدهون في مناطق مختلفة من الجسم وخاصة البطن والأرداف، فلا تترددي في اللجوء لعالم الأعشاب الطبيعية التي تمتاز في مجملها بخاصية تفتيت الدهون والقضاء عليها نهائيا. لذلك نقدم اليوم في هذا المقال طريقة استعمال الأعشاب المتوفرة في المطبخ لحرق دهون الجسم.

وصفة الزنجبيل والنعناع

المكونات: زنجبيل أخضر حسب الرغبة، أوراق نعناع طازج وعصير نصف ليمونة.
طريقة التحضير: الأمر بسيط ولا يحتاج لجهد فكل ما عليك فعله هو وضع الزنجبيل مع النعناع، وعصير الليمون في زجاجة، ثم اسكبي فوقها الماء المغلي مع إغلاقها وتركها لمدة ساعة. صفي المزيج وتناولي منه ثلاثة أكواب في اليوم على أن تستمري على هذا النسق طيلة شهر.

النعناع والشاي الأخضر

المكونات: ½ ملعقة كبيرة من أوراق الشاي الأخضر الصيني، ½ ملعقة كبيرة من النعناع الطازج و½ ملعقة كبيرة من مسحوق قشر الرمان.
طريقة التحضير: كوب من الماء في وعاء على نار هادئة، ونتركه يغلي ثم نرفعه عن النار، ونصفيه، ونتناوله بشكل يومي.

وصفة الكمون والليمون

المكونات: ملعقة كبيرة من مسحوق بذور الكمون، نصف ليمون مقطع إلى شرائح.
طريقة التحضير: أضيفي مسحوق الكمون وشرائح الليمون في مقدار كوبين من الماء المغلي، اتركي المزيج طيلة ليلة كاملة ثم صفيه في اليوم الموالي وتناولي منه مقدار كوب على الريق.

وصفة القرفة والكاكاو

المكونات: ملعقتين صغيرتين من مسحوق القرفة، ملعقتين صغيرتين من الكاكاو الخالي من السكر وملعقتين صغيرتين من العسل.
طريقة التحضير: لتحضير هذا الخليط اللذيذ اخلطي مسحوق القرفة مع الكاكاو والعسل حتى يتشكل لديك خليط متجانس تناولي منه مقدار ملعقة في الصباح على الريق ومرة أخرى بعد نصف ساعة من وجبة الفطور.

وصفة الميرمية والبابونج

 المكونات: ملعقتين صغيرتين من أوراق الميرمية، أربع ملاعق صغيرة من البابونج وأربع ملاعق صغيرة من إكليل الجبل.
طريقة التحضير: ضعي كل من الميرمية والبابونج وإكليل الجبل في وعاء واسكبي الماء المغلي إلى الخليط مع ترك المزيج حتى تهدأ حرارته. صفي المشروب وتناوليه لمدة أسبوع لتتخلصي من دهون البطن العنيدة.

نصائح لتعزيز تخسيس الأرداف والبطن

  • ممارسة التمارين الرياضية التي تخص مناطق البطن والأرداف مثل حركات الدراجة أو الاستلقاء على الظهر ودفع القدمين إلى الأمام وضمها للصدر عدة مرات.
  • تجنب تناول الوجبات الخفيفة لأنها تتضمن سعرات حرارية عالية.
  • الإكثار من تناول الخضروات والفواكه لأنها غنية بالألياف التي تفيد في محاربة الشعور بالجوع وتعزيز الشبع.

http://bit.ly/2Stj2mz


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments