recent
أخبار ساخنة

جودية: مبروك للرئيس عون ولبنان معا تجاوز قطوع تشكيل اللحكومة

الصفحة الرئيسية


ادلى المستشار الرئاسي والحكومي السابق عماد جودية بالتصريح التالي:
 
حدثان بارزان شهدهما لبنان هذا الاسبوع:
 
1- اجتماع فخامة الرئيس مع  رئيس وهيئة اعضاء مجلس التفتيش المركزي.
 
2- واعلان تشكيل الحكومة بعد مخاض عسير.
 
بالنسبة للحدث الاول جاء   تأكيد فخامة الرئيس  على نية العهد متابعة مسيرة ضرب الفساد في المؤسسات العامة حتىى النهاية ومهما كانت العراقيل لتعيد  الامل الى اللبنانيين بقيام دولة الاصلاح والتغيير التي ينتظرونها.
 
اما بالنسبة للحدث الثاني فقد نزل الاعلان  على تشكيل الحكومة بردا وسلاما" على قلوب اللبنانيين خاصة وانها ضمت في صفوفها شخصيات مشهود بكفاءتها ونزاهتها في مقدمهم   وزير الاقتصاد الصديق منصور بطيش القادم من عالم المصارف مديرا ناجحا وخلاقا ستكون له بصماته البارزة في وزارته.
 
اضافة الى كل من وزيري الصحة والعدل الدكتور جميل جبق والقاضيالبير عزيز سرحان . وهنا لا يسعنا الا ان ننوه باختيار فخامة الرئيس والوزير   جبران باسيل للصديق سليم جريصاتي لوزارة الدولة لشؤون  رئاسة الجمهورية نظرا  لخلقه  الرفيع وكفاءته العالية ونزاهته  الناصعة وشخصيته القوية.
 
اخيرا  مبروك  للرئيس عون والوزير باسيل ومعهما لبنان  في تجاوز   قطوع تشكيل الحكومة  بنجاح الى  جانب الرئيس سعد الحريري الذي اكد  بصبره ان   مصلحة لبنان فوق اي اعتبار ومشددا على تفاهمه المتين والراسخ مع الرئيس عون والوزير باسيل  والثنائية الشيعية  لخير لبنان واللبنانيين.


http://bit.ly/2RwsXCA


google-playkhamsatmostaqltradent