recent
أخبار ساخنة

كيف تجعلين عيناك تبدوان بشكل جذاب على الدوام؟


هل تحلمين بالحصول على عينين جذابتين ونظرات سالبة تأسرين من خلالها قلوب الجميع من حولك؟ أيبدو لك ذلك حلما صعب المنال مع مواجهتك للكثير من العقبات التي تحول دون تحقيق أمنيتك تلك؟ لا شيئ يبدو مستحيلا مع مجلة سيدات الامارات عزيزتي؛ فمنذ إعلان انطلاقتها لأول مرة حرص المشرفون عليها على الاهتمام بكل ما من شأنه أن يشغل المرأة العربية والاماراتية بشكل خاص، ومن ضمن ذلك الجانب الجمالي المتعلق بها. وهاهي اليوم تمد يد العون إليك مجددا وتكشف لك عن أربعة أسرار هامة تجعل مظهر عينيك يبدو أكثر سحرا. تابعي معنا إذا واكتشفي كل ذلك عزيزتي!

4 خطوات تساعدك على الحصول على عينين جذابتين

  • الخطوة الأولى : النوم بشكل كاف 
تذكري دائما سيدتي بأن المداومة على النوم لساعات قليلة من الليل لا تكون سببا في مواجهة العديد من المشكلات الصحية فحسب، بل الجمالية أيضا؛ حيث تتعرض البشرة في هذه الحالة مثلا إلى الكثير من الإجهاد والإرهاق، وهو ما يفقدها جزأ هاما من نضارتها وتألقها، كما يتسبب لها أيضا في بروز الهالات السوداء والتي تظهر عادةً في المنطقة المحيطة بالعينين. فاحرصي إذا عزيزتي على الخلود إلى الراحة والنوم بالشكل الكافي الذي يحتاج إليه جسمك حتى تحافظي على نظرات ساحرة على الدوام.
  • الخطوة الثانية : ترطيب المنطقة المحيطة بالعين
هل تعلمين بأن علامات الشيخوخة تبدأ بالظهور أولا في المنطقة المحيطة بالعينين؟ ألم تسألي نفسك عزيزتي عن الحل الأنجع للتخلص من هذه المشكلة؟ نعلمك بأن الترطيب هو سبيلك الوحيد إلى ذلك عزيزتي؛ إذ تساعد هذه العادة على زيادة تدفق الدم إلى هناك مما يساهم في تأخر بروز الخطوط الدقيقة والتجاعيد فيها. احرصي إذا عزيزتي على المدوامة على هذه العادة الحميدة، مع الحرص خلالها على استخدام الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك والذي يحتوي أيضا على العناصر الغذائية اللازمة للحصول على التألق المأمول به.
  • الخطوة الثالثة : إزالة المكياج منها قبل الخلود إلى النوم 
قد تتكاسل الكثير من النساء عن التخلص من المايكاب عند نهاية النهار، وهو ما يكون عاملا لمواجهتهن للعديد من المشكلات الجمالية، ومن ضمنها طبعا تلك المتعلقة بالعينين؛ حيث يتسبب الماسكرا مثلا في تساقط الرموش، بينما يؤدي كل من الأيلاينر وظلال العيون إلى بروز الكثير من التجاعيد في المنطقة العليا من هذه الأخيرة، إلى غير ذلك. وحتى تكوني في مأمن من جميع هذه المشكلات تنصحك مجلة سيدات الامارات بالحرص دائما على إزالة أي مكياج قبل الخلود إلى النوم، وذلك بالإعتماد على المستحضر الخاص بهذه المهمة، ومن ثم غسل الوجه بطريقة عميقة وآمنة.
  • الخطوة الرابعة : الاستعانة بمستحضرات التجميل لتزيين العيون  
إذا كنت ترغبين في الحصول على عينين جذابتين، فلا بد لك من إبراز جمالهما بالاستعانة بمستحضرات الزينة المختلفة. احرصي إذا عزيزتي بعد غسل وجهك صباحا على تطبيق القليل من المايكاب الناعم والغير مبالغ فيه على عينيك، وذلك بطريقة تخفين من خلالها كل العيوب التي من الممكن أن تعاني منها، كالخطوط الدقيقة مثلا، أو الرموش الخفيفة، إلى غير ذلك.

http://bit.ly/2RxurfC


سوسن
google-playkhamsatmostaqltradent