recent
أخبار ساخنة

جوي هاني: دور سلمى في حنين الدم فرصة تلقفتها بشغف

الصفحة الرئيسية


اعلنت الممثلة جوي هاني "بأن فرصة البطولة التي قدمها المنتج ايلي معلوف في مسلسل " حنين الدم " تتمناها كل ممثلة من الصف الاول وتحلم بها الممثلة الجديدة".

وقالت في حديث مع الوكالة الوطنية للاعلام "أن دورها سلمى في هذا المسلسل شق طريقها الى البطولات الرئيسية وهو رغم انه لا يشبه شخصيتها بالضغينة الا انها أستطاعت بادارة المخرج معلوف أن تظهر مقنعة كأنها هكذا بالحياة".

ولفتت هاني "أن نسبة المشاهدة ملفتة وهذا ما يظهر من لهفة الناس عند مشاهدتي والاتصالات التي تردنا من أصدقاء في الخارج يسألون عن الاحداث المرتقبة".

اضافت انها قبل هذا العمل شاركت في مسلسلات مثل:الشقيقتان - أدهم بيك - متل القمر - بنت الشهبندر - عندي قلب، "لكن الادوار لم تكن بمساحة دوري في " حنين الدم " اذ تلقفت الدور والنص بشغف واحتراف".

وكانت جوي هاني بدأت التمثيل وهي بعمر السبعة أعوام على مسرح المدرسة لم تدخل الجامعة بأختصاص فني من تمثيل واخراج وبصري فهي تدرس علم النفس (سنة ثانية) والى جانب التمثيل تريد أن تكون طبيبة نفسية.

وردا على سؤال تقول "أن تقديرها لما قدمه ايلي معلوف لها لا يعني انها لا تعمل مع كل الشركات الانتاجية وليس هناك من عقود احتكار لكن اليوم بدأت مع شركة "فينيكس بيكتشرز" تصوير مسلسل جديد بدور مميز هو "موجة غضب".

وتختم جوي هاني بالقول "ان أمامها مسيرة طويلة لتصبح مخضرمة مثل نجوم الدراما التي تعاونت معهم في "حنين الدم" وقدموا لها الدعم المعنوي بمحبتهم وتواضعهم".



http://bit.ly/2N8nO37


google-playkhamsatmostaqltradent