برومو «علاء الدين»: السخرية تلاحق ويل سميث



حالما أبصر الإعلان الترويجي الجديد لفيلم الـ live-action «علاء الدين» (كتابة جون أوغوست، وإخراج غاي ريتشي) النور أخيراً، حتى بدأ بتحقيق أعداد مشاهدات عالية. فحتى كتابة هذه السطور، تجاوزت مشاهداته عبر القناة الرسمية لاستديوات «والت ديزني» على «يوتيوب» الـ 5.7 مليون.

التريلر الذي أُطلق أوّل من أمس الأحد، كشف عن الشكل الذي سيظهر فيه ويل سميث في شخصية «الجني» التي قدّمها بصوته الممثل الأميركي الراحل روبين ويليامز في نسخة الرسوم المتحركة من إنتاج عام 1992. الظهور الأوّل لسميث بهذه الشخصية، قوبل بسخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، تركّزت في معظمها على اللون الأزرق الذي دُهن به جسد النجم البالغ 50 عاماً.
 هذا السياق، رأت إحدى المغرّدات أنّ سميث يبدو «مخيفاً» في هذا الدور «لدرجة أنّه سيطاردها في كوابيسها»، فيما أكّد آخر عبر تويتر أنّه لن يتمكن من النوم مجدداً بسبب ويل.
في المقابل، دافع البعض عن ويل سميث، مطالبين الممتعضين بعدم التسرّع في الحكم عليه، لحين عرض الشريط في 24 أيّار (مايو) المقبل.
 يشارك في بطولة «علاء الدين» أيضاً البريطانية نعومي سكوت في دور الأميرة «ياسمين»، والكندي ــ المصري مينا مسعود بدور «علاء الدين»، والتونسي مروان كنزاري بدور «جعفر»، وآخرون.


http://bit.ly/2Dy2Jup


Post a Comment

0 Comments