اخر الأخبار

Joblang تتفوق على نفسها بخاصية تعدد اللغات




 موقع Joblang يعطيك القدرة على الوصول لجميع مواقع التقدم الوظيفي عبر الإنترنت من خلال عملية مهمة و بسيطة و هي ان تتصفح موقعنا و تقوم بإنشاء ملفك الخاص والتسجيل مجاني، ستكون بعدها جاهزاً للإنطلاق في عالم Joblang  الرائع !



الواجهة التي صممت بها موقعJoblang  تتتميز بالسهولة و الوضوح لذلك اي  شخص لديه امكانيات علمية بسيطة سيتمكن من إستخدام الموقع. أبرز السمات التي ميزت هذا الموقع هي خاصية البحث عن وظيفة باللغة التي يحددها المتصفح، و هذا من الاسباب التي ساعدت الموقع على الإزدهار فحقق Joblang  زيادة مذهلة بنسبة 150% في عدد المهن و الوظائف التي تزيد عن 240,000 وظيفة في الشهريين السابقين، فخاصية البحث عن وظيفة مع تحديد اللغة تعطيك فرصة أكبر لإيجاد الوظيفة المناسبة لك .

نحن نسعى لإنشاء محرك توظيف يخدم 20 من اللهجات الأكثر تحدثا على الأرض. هذه الألسنة تدمج العربية والبنغالية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية واليونانية والهندية والمجرية والإيطالية واليابانية والكردية والماندارين والبولندية والبرتغالية والبنجابية والروسية والإسبانية والتركية والأردية. نحن نخدم 12 بلداً حيوياً من أوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية ، وما يزيد عن 950 منطقة جديرة بالإهتمام أينما كان ذلك في جميع أنحاء العالم .
البلدان المتوفرة على موقعنا هي ؛ أستراليا، البحرين، كندا، مصر، أيرلندا، الأردن، الكويت، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. يتم تحديث أكثر من 20،000 وظيفة يومياً على الموقع  لمساعدتك في ضمان العثور على أفضل وظيفة لك بأسهل طرق البحث.
 هناك طريقة أخرى نود بها في في تقديم خدماتنا الاستثنائية و هي تخصيص تنبيهات المهام التي يتم إرسالها إلى بريدك الإلكتروني خصيصًا لك استنادًا إلى الوظائف التي سبق لك البحث عنها و هذا يوفر الكثير من الوقت و الجهد على المتصفح، و ايضاً هناك ميزة البحث عن طريق الكلمات المفتاحية و أسماء المنظمات و الجمعيات و المناطق الجغرافية و بعض الألقاب العامة .



نحن في Joblang  نرغب ان نوجه لك يوم بعد يوم مدونات و مقاطع فيديو متعلقة بالمهنة التي تبحث عنها حتى نساعدك في اكتساب خبرة في سعيك نحو الأعمال كما أن الموقع نشط بالمهن و الوظائف التي تنشر يومياً و ان نواكب التغيرات التي تطرأ على الوظائف في جميع أنحاء العالم ، و أنت جزء من هذا التغيير .
طاقم العمل في Joblang متواجدون دائما للرد على اي استفسارات قد تراودكم عن الوظائف الشاغرة او اي استفسار اخر .

أنقر هنا لتصفح الوظائف و إعداد ملف التعريف الخاص بك في موقع جوب لانج من أجل البدء في البحث عن أفضل أعمالك حتى الآن .