recent
أخبار ساخنة

تعلن أسوس ريببلك أوف جيمرز جهاز (GZ700) وجهاز Zephyrus S (GX701)


طرح الجهازين لأول مرة في دبي، الإمارات، بعد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في 15 يناير بفعالية أسوس ريببلك أوف جيمرز بالشرق الأوسط

جهاز Mothership: نوع جديد من أجهزة الحاسب الآلي المحمولة للألعاب بديلاً عن الأجهزة المكتبية والمدعم بأحدث بطاقات الشاشة GeForce RTX للرسوم من إنفيديا ومعالج Intel Core i9 وقدرة هائلة على الاتصال بالإنترنت.
جهاز :Zephyrus S أفضل أجهزة الحاسب الآلي المحمولة للألعاب مدعم ببطاقة شاشة GeForce RTX للرسوم من إنفيديا ومعدل تحديث الشاشة يصل إلى 144 هرتز ومختبر من بانتون وشاشة 17 بوصة ذات الإطار شديد الرقة.

أهم النقاط

جهاز Mothership

·        إعادة صياغة عامل الشكل: تصميم مبتكر عمودي يسمح بتدفق الهواء ولوحة مفاتيح متعددة الاستخدام تتيح للمستخدمين اللعب بالطريقة التي تناسبهم.
·        أداء منقطع النظير للألعاب وخلافه: مدعمة بمعالج Intel Core i9 وبطاقة شاشة GeForce RTX 2080 وقرص صلب RAID 0.
·        الانغماس في اللعب: شاشة FHD IPS-level مقاس 17.3 بوصة، 144 هرتز وزمن استجابة 3 مللي/ ثانية ومدعم بتقنية G-SYNC وبطاقة صوت Sabre DAC من إي إس إس وسماعات أمامية لخلق مؤثرات صوتية مبهرة.

جهاز Zephyrus S

·        أحدث بطاقات الشاشة GeForce RTX 2080من إنفيديا وتقنية Max-Q للرسوم ومدعم بمعالج Intel Core i7 من الجيل الثامن.
·        يضم شاشة مقاس 17 بوصة مختبرة من بانتون ذات الإطار الشديد الرقة ومعدل تحديث الشاشة 144 هرتز وزمن الاستجابة يبلغ 3 مللي / الثانية من الرمادي إلى الرمادي.
·        خاصية " Switchable" لمعالجة الرسوم "Optimus" لإطالة عمر البطارية وخاصية " "Discreteلتفعيل تقنية G-SYNCمن إنفيديا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ، 10 يناير 2019—("ايتوس واير")-- أعلنت أسوس ريببلك أوف جيمرز اليوم عن جهاز (GZ700) Mothership وهو جهاز حاسب آلي جديد بديلاً عن الأجهزة المكتبية يعيد صياغة عامل الشكل للأجهزة الخاصة بالألعاب. فاستعاض الجهاز عن اللوحة المسطحة بأخرى عمودية تتيح مرور الهواء إلى نظام التبريد المتقدم. ويمكن فصل لوحة المفاتيح وتركيبها لتناسب الاستخدامات المختلفة بحيث تتيح للاعبين حرية اختيار الوضع المثالي. كما يتيح التصميم المبتكر إمكانية وضع جميع السماعات أسفل الشاشة.

كما أعلنت أسوس ريببلك أوف جيمرز عن جهاز Zephyrus S (GX701) أحدث أجهزة الحاسب الآلي المحمولة للألعاب للانتقال بالألعاب إلى مستوى احترافي آخر. ويتميز بشاشة مقاس 17 بوصة ومعدل التجديد 144 هرتز ذات الإطار الشديد الرقة ويجمع بين تقنية G-SYNC من إنفيديا وتقنية Optimus. وتناسب اللوحة المختبرة من بانتون الانغماس في اللعب أو صياغة المحتوى على نحو احترافي. وفي ظل هذه التحديثات وكبر حجم الشاشة، يحتفظ Zephyrus S GX701 بتصميم رفيع وآثار مضغوطة للأقدام. وهي نسخة أكثر قوة وشمولية عن غيرها من إصدارات Zephyrus السابقة دون التنازل عن خاصية إمكانية النقل المميزة لهذه الفئة.


وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX تقدم إمكانات جديدة
بناءً على معمارية Turing من إنفيديا تجمع هذه البطاقة المتطورة بين نواة كودا للتظليل القابل للبرمجة ونواة جديدة لتتبع الأشعة ونواة تنسور لمعالجة الذكاء الاصطناعي. يمكن تعزيز هذه الموارد في الألعاب لتحسين جودة الإضاءة والظلال والانعكاسات وتأثيرات أخرى التي تجعل الرسومات تبدو كما لو أنها أكثر واقعية، وبخلاف الألعاب يمكن استخدام نواة تتبع الأشعة في العديد من التطبيقات لتسريع إنجاز المهام التي تشمل إنشاء المحتوى والنمذجة العلمية والتعلم بعمق كما تسمح باستخدام ROG Mothership و ROG Zephyrus Sكمحطة عمل قابلة للحمل. ولأننا نسعى إلى الأفضل، ابتكر مهندسو أسوس مفتاح وحدة معالجة الرسومات الذي يسم للمستخدمين اختيار أنماط G-SYNC و Optimusوبخطوات بسيطة تتضمن القليل من النقرات وإعادة التشغيل تتحول ROG Mothership إلى مصدر طاقة للألعاب ذات الرسومات الواضحة لضمان سرعة هائلة وبطارية تدوم طويلًا.
التوافر والأسعار
سيتم الإعلان عن توافر المنتجين وأسعارهما في حدث إطلاق أسوس ريببلك أوف جيمرز بالشرق الأوسط في 15 يناير. 
المصدر: "ايتوس واير"
google-playkhamsatmostaqltradent