اخر الأخبار

أرزان ثروات مستشاراً للاستحواذ على محفظة عقارية لمراكز طبية في الولايات المتحدة الأمريكية


      
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 14 يناير 2019، ("ايتوس واير")- أعلنت شركة أرزان ثروات، والتي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية بأنها قدمت استشارة للقيام بالاستحواذ على محفظة عقارية تتضمن أربعة مستشفيات حديثة متميزة  بأحدث التقنيات الطبية و مؤجرة الى شركة مملوكة من قبل شركة INTEGRIS و شركة Emerus وذلك في مدينة أوكلاهوما سيتي في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتكون المحفظة من مساحة 159,303 قدم مربع وهي حالياً قيد الإنشاء ومن المتوقع إتمام البناء من قبل المطور خلال فترة الأربع شهور القادمة. حيث أن المستأجر الرئيسي هو شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة Emerus Holdings, LLC و شركة INTEGRIS Health, Inc . والجدير بالذكر بأن INTEGRIS هي شركة طبية ذات تصنيف ائتماني من الدرجة (+ A) من قبل شركة التصنيف العالمية S&P. كما تعتبر Emerus من أكبر الشركات المختصة بإدارة المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية. هذا وتعد INTEGRIS من أهم الشركات الطبية المهيمنة في أوكلاهوما سيتي حيث تقوم بإدارة ثمان مستشفيات في المدينة. كما ستؤجر المحفظة بشكل كامل الى Emerus-INTEGRIS بعقد إيجار لمدة 15 سنة. وتشمل ثلاثة من هذه المستشفيات الحديثة على مراكز طبية تضم عيادات خارجية تقوم بتقديم الرعاية الصحية عالية الكفاءة من خلال قسم الطوارئ وخدمات المرضى المقيمين.

قامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على المحفظة العقارية ، وسنستمر بهذا الدور خلال فترة استثمار العقار والتي من المتوقع ان تحقق دخل شهري للعملاء بنسبة 8.25% سنوياً.

علق السيد/ مهند أبو الحسن – الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات:
"إننا سعداء لتقديم المشورة لعملائنا للاستحواذ على محفظة  Emerus-INTEGRIS  التي ستحقق عوائد مجزية لمستثمرينا. كما في صفقاتنا السابقة، نتوقع أن تكون هذه المحفظة استثمارأً آمناً يحمي رؤوس أموال عملائنا بينما يوفر دخلاً شهرياً جذاباً. هذا و سنستمر في ضمان إدارة المخاطر بحكمة وتحقيق نتائج مالية مميزة للمستثمرين الكرام مع الالتزام بهدفنا الأساسي وهو حماية ثرواتهم وإرثهم."