recent
أخبار ساخنة

«المصري» يناقش مع وزيرة السياحة برنامج تحفيز الطيران العارض

الصفحة الرئيسية

التقي الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، اليوم الثلاثاء، الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، لمناقشة العديد من الملفات المشتركة ومن اهمها نتائج أعمال برنامج تحفيز الطيران والذي يتم تطبيقه منذ شهر نوفمبر الماضي.

واستعرض الوزيران المؤشرات الأولية للبرنامج، والتي تؤكد الأثر الإيجابي على ارتفاع معدلات الحركة السياحية، حيث تشير الأرقام أنه تم تسيير عدد ١٣٧٤ رحلة جوية لنقل ٢٥٠ ألف مسافر خلال الثلاث أسابيع الأولى من بداية البرنامج.

وأعرب الفريق يونس المصري عن تقديره للدكتورة رانيا النشاط، على دعمها الكامل لبرنامج تحفيز الطيران الذي يتم تحت إشرافها، بالإضافة إلى التعاون المثمر والمجهودات المشتركة بين وزارتى الطيران والسياحة، حيث تم اتخاذ إجراءات جادة وفعالة لتحويل برامج تحفيز الطيران إلى واقع عملي محققا أرقاما مرضية جدًا في ظل أولوية الحكومة المصرية في استعادة حركة السياحية الوافدة.

ومن جانبها وجهت الدكتورة رانيا المشاط الشكر للفريق يونس المصرى على التعاون القائم بين الجهات الفنية التابعة للوزارة ممثلة في سلطة الطيران المدني وشركة مصر للطيران والشركة المصرية للمطارات وفريق العمل التابع لوزارة السياحة من أجل دعم برنامج تحفيز الطيران، حيث جاءت النتائج مبشرة وتحقق الأهداف المرجوة منها بشكل كبير.

واشادت بقرار وزارة الطيران المدنى في البدء في تشغيل رحلات داخلية للشركة الوطنية مصر للطيران من والى مطار سفنكس الدولى إلى كل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان خلال شهر يناير الجاري الذي يواكب إجازة نصف العام الدراسى كما يساهم موقع المطار في تشجيع رحلات اليوم الواحد وخاصة لقربه من المناطق السياحية والأثرية.



http://bit.ly/2AB6EpJ


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent