recent
أخبار ساخنة

الأهلى يخوض المران الرئيسى استعدادا لبيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الرئيسى اليوم الاربعاء استعداداً لمواجهة بيراميدز ضمن فعاليات مسابقة الدورى والمقرر لها مساء بعد غد الجمعة باستاد الدفاع الجوي، ومن المقرر أن يكون مران اليوم هو الفيصل فى تحديد مجموعة اللاعبين الذى سيتم اختيارهم من قبل المدير الفنى الجديد مارتن لاسارتي، للدخول بهم فى معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من الملعب.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة قيد رمضان صبحى ومحمد محمود وجيرالدو ومحمود وحيد وصالح جمعة فى قائمة الفريق لتصل الى الرقم 30 ، حيث لن يحتاج ضم لاعب الوسط الإنجولى إبعاد أى من المحترفين، خاصة أن النيجيرى جونيور أجايى غير مقيد من الأساس فى القائمة المحلية لإصابته قبل بدء الموسم الكروي.

ويضم الهيكل الرئيسي، شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه كريم نيدفيد ومحمد هانى وأيمن أشرف وعلى معلول وعمرو السولية ومحمد محمود( حسام عاشور) وناصر ماهر ورمضان صبحى ووليد سليمان ووليد ازارو.

وأكد محمد يوسف المدرب العام، أن مباراة بيراميدز ستكون صعبة وقوية للغاية كما هى الحال مع جميع المباريات، خاصة أنه لم يعد هناك مباريات سهلة فى كرة القدم التى لا تعترف سوى بالجهد والعرق داخل الملعب، وقال إن الفريق يتطلع لتحقيق الفوز فى المباراة المقبلة، من أجل استعادة لغة الانتصارات من جديد بعد التعادل أخيرًا أمام الداخلية وخسارة نقطتين مهمتين فى مشوار الفريق بالمسابقة المحلية. وأضاف أن مباراة بيراميدز أيضا تكمن أهميتها فى كونها مواجهة مع منافس على المراكز الأولى بجدول الترتيب، وهو ما يعنى أن الفوز بها يمنح الفريق 6 نقاط، خاصة أن الفوز بها يحرم المنافس من 3 نقاط فى مشواره بالدوري.



http://bit.ly/2s3UEbl


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent