recent
أخبار ساخنة

وصول بعثة يوفنتوس إلى جدة لخوض السوبر الإيطالي أمام ميلان

أ ش أ

وصلت بعثة فريق يوفنتوس الإيطالي إلى مدينة جدة السعودية مساء اليوم الاثنين، استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام ميلان في كأس السوبر الإيطالي, والمقرر إقامتها مساء بعد غدا، الأربعاء، على ملعب “الجوهرة”.

وجاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس بعثة “السيدة العجوز” التي وصلت إلى جدة وكان في استقبالها عدد كبير من الجماهير التي حرصت على التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين ومنهم بيانيتش وكيلليني.

وكان المدير الفني للفريق ماسيميليانو أليجري, قد أعلن قائمة مكونة من 21 لاعبا لخوض مواجهة ميلان في بطولة كأس السوبر الإيطالي المقرر أن تستضيفها مدينة جدة السعودية بعد غد الأربعاء.

وشهدت القائمة عودة المدافع الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو, بينما سيفتقد فريق “اليوفي” في هذه المواجهة لخدمات لاعبيه المصابين المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والمدافع المغربي مهدي بن عطية.

وضمت القائمة في حراسة المرمى كلا من تشيزني وبيرين وبينسوليو وديل فافيرو, وفي الدفاع دي تشيليو وكيلليني وأليكس ساندرو وبونوتشي وجواو كانسيلو وروجاني وسبيناتزولا, وفي خط الوسط بيانيتش وخضيرة وماتويدي وإمري تشان وبنتانكور, وفي الهجوم رونالدو وديبالا ودوجلاس كوستا وكين وبرنارديسكي.



http://bit.ly/2FB6YYz


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent