recent
أخبار ساخنة

التجنيد: تطوير مجمع خدمة المواطنين لإنهاء المعاملات في أسرع وقت

الصفحة الرئيسية

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-16 10:19:10Z | |

أ ش أ

أعلن اللواء أشرف عطية مدير إدارة التجنيد بالقوات المسلحة أنه تم تطوير مجمع خدمة المواطنين بالإدارة ومناطق التجنيد ; ليقوم بإنهاء كافة المعاملات التجنيدية في أسرع وقت ممكن.

وقال عطية – خلال لقائه بالمحررين العسكريين لإطلاعهم على أحدث الخدمات التي تم تطويرها بالإدارة – إن المجمع ينهي كافة المعاملات التجنيدية من استخراج تصاريح السفر للخارج للشبان الحاصلين على إعفاء مؤقت , استثناء مؤقت , تحت الطلب ولمن أدى الخدمة العسكرية ومازال في خدمة الاحتياط واستخراج شهادات المعاملة التجنيدية المختلفة ( إعفاء مؤقت/إعفاء نهائي تحت الطلب – لم يصبه الدور)وإصدار التأجيلات الدراسية للطلبة الدارسين في داخل الجمهورية من خلال مكاتب الاتصال التابعة لإدارة التجنيد والتعبئة والمتواجدة بالجامعات , وتطبيق نظام الدفع الإلكتروني في جميع مجمعات خدمة المواطنين على مستوى مناطق التجنيد من خلال ماكينات الدفع غير النقدي.

كما تم التصديق على تطوير إصدار شهادة المعاملة التجنيدية بحجم الكارنيه كإصدار ثان لتكون وثيقة مع الشاب لتحديد الموقف التجنيدي وذلك استكمالا لسياسة التطوير بالقوات المسلحة ومعاونة أجهزة الدولة المختلفة ومسئولي وزارة الداخلية في سرعة الإطلاع وتحديد الموقف التجنيدي.

وأوضح اللواء أشرف عطية أن إدارة التجنيد والتعبئة تعد من أقدم الإدارات التابعة لهيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة , وهي من الإدارات التي تتعامل مع المواطنين بشكل مباشر .. مشيرا إلى أنه تم خلال الفترة الماضية تطوير العديد من الخدمات تيسيراعلى المواطنين والشباب المقبلين على التجنيد.



http://bit.ly/2F5n4u4


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent