recent
أخبار ساخنة

هذه هي قواعد وضع العطر في فصل الشتاء



إذا تحدثنا عن حواء فسنتحدث تباعا عن العطر الذي يعد سلاحها الرقيق الناعم للحصول على رائحة مميزة وجذابة، إذا كنت سيدتي تعشقين عطرك وتفضلين استنشاقه ليوم بأكمله سنقدم لك في مقال اليوم بعض النصائح الخاصة بتطبيق العطر في فصل الشتاء فتابعينا.

وضع كريم ترطيب أو فازلين

تكون للبشرة عرضة للجفاف في فzg الشتاء مما يجعل تثبيت العطر أمرا صعبا، لذلك ننصحك سيدتي بترطيب المناطق التي ستنثرين العطر عليها بواسطة كريم ترطيب أو القليل من الفازلين الطبي وانتظري حتى تتشربه البشرة ثم انثري عطرك المفضل.

الأماكن الصحيحة

قد تقومين سيدتي برش العطر عدة مرات في اليوم قصد الحصول على رائحة مميزة لكنك لا تحصلين على النتيجة المطلوبة  والسبب هو وضعك للعطر في المناطق الخاطئة. إذا كنت سيدتي ترغبين في تثبيت عطرك ليوم كامل فعليك برشه في مناطق النبض مثل تحت الأذنين، خلف العنق أو من جهة اليمين وجهة اليسار،  معصم اليد والكوع وهي مناطق تساعد على تفاعل العطر مع بشرتك بفضل قوة النبض فيها.

وضع العطر بعد الاستحمام

إذا أردت تثبيت العطر لوقت طويل فلا تترددي في نثر العطر على الجسم مباشرة اثر الانتهاء من الاستحمام، ففي ذلك الوقت تكون مسام البشرة لا تزال مفتوحة بسبب الماء الدافئ ليدوم العطر لوقت طويل.

تجنب فرك العطر

حركة تقوم بها أغلب السيدات مباشرة بعد نثر العطر، حيث يقمن بفركه على الجسم قصد تثبيته، لكنها حركة في الواقع تتسبب بكسر جزئيات العطر وسلبه رائحته المميزة. قومي سيدتي برش العطر على بعد مسافة مناسبة للجسم وتركه لبعض الوقت حتى يتفاعل مع البشرة.


http://bit.ly/2QORO3V


شيماء
google-playkhamsatmostaqltradent