recent
أخبار ساخنة

محمد صلاح: سعيد بتنظيم مصر للكان.. وأتمنى حصد لقب الأفضل للعام الثاني

أعرب النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم منتخب مصر لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوز مصر بشرف تنظيم كأس أمم أفريقيا لعام 2019.
وقال صلاح -في المؤتمر الصحفي في حفل جوائز الأفضل بالكاف اليوم الثلاثاء- “سعيد بتنظيم مصر للبطولة، ونتطلع للفوز دائما بهذا اللقب، لأننا لم نفز به منذ فترة طويلة، والجميع لديه الفرصة الآن”.
وعن جائزة الأفضل في إفريقيا، أوضح صلاح أنه فخور للمنافسة على لقب الأفضل مع ماني وأوباميانج.. والجميع لديه الفرصة للفوز بها بعد تقديم أقصى جهد في العام الماضي، مشيرا إلى أنه يتطلع للفوز بلقبها”.
وتقام النسخة ال`27 لجوائز الكاف لأول مرة في داكار، حيث سيقام الحفل في قاعة المؤتمرات الدولية عبدو ضيوف، ويشهد العام الحالي تسليم 11 جائزة مختلفة، ومن بينها لاعب العام ولاعبة العام ولاعب العام الشاب وأفضل مدرب رجال وأفضل مدرب سيدات وهداف العام وأفضل منتخب (رجال/ سيدات) وتشكيلة العام وجائزة يدينكاتشو تيسيما لأفضل رئيس اتحاد والجائزة البلاتينية.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب المصري محمد صلاح، وزميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب آرسنال.
ويعد صلاح، المتوج بالجائزة العام الماضي، الأوفر حظا للظفر بها للمرة الثانية على التوالي، على حساب الثنائي، الذي نافسه أيضا في المرة الأخيرة.


http://bit.ly/2FiMcO4


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent