recent
أخبار ساخنة

أحمد جمال: خطيبتي خدعتني!

الصفحة الرئيسية


كشف الفنان المصري ونجم برنامج «اراب ايدول» أحمد جمال تفاصيل قصة حبه وارتباطه بالإعلامية السعودية ديانا خميس، موضحا أنه قابلها لأول مرة في دبي خلال استضافته بحوار إذاعي وشعر بالانجذاب إليها من وقتها.

وقال جمال، في مقابلة تلفزيونية، إنه بعد عدة أيام قرر أن يهاتفها ويسألها إن كانت «مخطوبة» أم لا، فخدعته بشكل غير جيد، لأنها أجابت عليه، بأنها مرتبطة بالفعل، على خلاف الحقيقة، خوفا من أن تتعرض لأي مضايقات، أو علاقة غير جدية.

وأضاف، أنه سأل أحد العاملين في الإذاعة إن كانت مرتبطة أم لا، فلم يجد إجابة، مشيرا إلى أنه أصر أن يقترب منها، ويعرف الحقيقة كاملة، حتى علم أنها تضحك عليه وليست مرتبطة، مشيرا إلى أن اختلاف لهجاتهما وعدم فهمها الجيد للغة المصرية تسبب في البداية بالعديد من المواقف الكوميدية بينهما، ملمحا إلى أنها كانت تجد صعوبة في العيش بمصر بسبب اللهجة ولكنها تعودت، مضيفا أنها تركت عملها الإذاعي في دبي وبدأت عملا خاصا جديدا في مصر للاستقرار بها حتى يستطيعا الزواج والعيش معا في نفس الدولة.

وكان أحمد جمال أعلن دخوله القفص الفضي على الإعلامية السعودية ديانا خميس مؤخرا في حفل عائلي جمعهما، وزف جمال الخبر لجمهوره عبر حساباتـه الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي لتنهال التهنئـة عليهما من محبيهما.



http://bit.ly/2sUwUan


google-playkhamsatmostaqltradent