حسين القناعي : السوق الغنائي في الكويت بحالة غيبوبة !



سماح جمال كشف الفنان حسين القناعي لـ «الأنباء» ان الانسجام الفني الذي يجمع هارموني بوبز كان السبب وراء اختيارهم هذا الاسم لفرقتهم، وصرح بأن السوق الغنائي في الكويت بحالة غيبوبة، ولفت الى أن أغلب الفنانين ابتعدوا عن الفنون الكويتية وانجرفوا نحو «الهبة»، كما تطرق الى نقاط أخرى، وفيما يلي التفاصيل:

كيف أصداء الأغنيات التي طرحت؟

٭ أصداء جميلة جدا عند الجمهور باعتبار ان الأغاني طفرة موسيقية عما هو دارج على الساحة الفنية، حيث سلكنا خطا موسيقيا يشمل ثقافات موسيقية عالمية، وكونه ألبومنا الأول قرارنا أن نميزه بستايل R&B، حيث غطينا أغلب الأجواء لهذا النوع من الموسيقى سواء بالطور القديم وايضا العصري الحديث.

ماذا عن تحضيراتكم للحفلات في الفترة القادمة؟

٭ تركيزنا منصب حاليا على التحضيرات الخاصة بألبومنا الثاني والمقرر إصداره مع بداية العام الجديد، وبعدها سنخوض تجربة الحفلات ليكون لدينا رصيد كافي لإمتاع الجمهور.

كيف ترى حال سوق الوسط الغنائي في الفترة الحالية؟

٭ من المحزن ان يكون السوق في الكويت بحالة غيبوبة تامة فنيا، لابتعاد أغلب فناني الكويت عن الفنون الكويتية الجميلة والأغنية الكويتية التي كانت سائدة في السابق على مستوى الخليج، وانجرافهم نحو تيار غنائي يسمونه بـ «الهبة».

هل ترى انه مازال هناك جمهور للفرق في الخليج خاصة ان أغلبها انتهى باستثناء فرقة ميامي؟

٭ الجمهور يحب ان يرى ويسمع، وكوننا قروب هارموني بويز فيوجد بيننا باصات مختلفة، ولها أثرها بجذب الجمهور نحوهم، وجميع هذه التجارب السابقة للفرق كانت ناجحة إلى حد ما.

هل تفكر في تقديم أغنية منفردة بعيدة عن الفرقة؟

٭ الحرية مكفولة لنا جميعا بتقديم عمل منفرد، ولما لا طالما انه بالنهاية سيصب بمصلحة فريق «هارموني بويز».

لماذا لا يوجد عنصر نسائي بين أعضاء الفريق؟

٭ بحكم كوننا نحن الـ 4 أصدقاء ويجمعنا فكر واحد وهناك توارد خواطر فنية وموسيقية قريبة من بعض.

لماذا اخترتم تسمية فريقكم بهذا الاسم؟

٭ هارموني كلمة انجليزية وتعني التألف والتناغم والانسجام وهذا ما هو حاصل بيننا فكريا وموسيقيا، ونحن 4 رجال فقررنا تسميته بهارموني بويز.



http://bit.ly/2CeoVZN


Post a Comment

0 Comments