اخر الأخبار

ميس كمر: دوري في «العذراء» مفاجأة



أحمد الفضلي-

انتهت الفنانة العراقية ميس كمر من تصوير جميع مشاهدها الخاصة بأحدث اعمالها الفنية والمتمثل في المسلسل الدرامي الاجتماعي «العذراء» الذي صور مؤخرا في العاصمة البحرينية المنامة بمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما المحلية والخليجية تحت إشراف شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني.

وأعربت ميس عن بالغ سعادتها بهذا العمل، خصوصا انه يشكل أولى تجاربها مع المخرج البحريني محمد القفاص والفنانة شجون الهاجري التي سبق ان شاركتها في مسلسل «ابو الملايين» ولم يجتمعا في أي مشهد بعكس هذا العمل الذي يشهد وجودهم في أكثر من مشهد، بخلاف أن المسلسل يعد التجربة الأولى لها مع شركة المجموعة الفنية للإنتاج الفني المملوكة للمنتج والفنان باسم عبد الأمير.

وعن دورها في العمل ذكرت ميس خلال حديثها لـ «الأنباء» أنها تجسد دورا جديدا بالنسبة لها وسيكون بمنزلة مفاجأة للجميع، موضحة أن المسلسل سيكون ضمن الأعمال المنافسة في السباق الرمضاني المقبل لما يحتويه من أسماء هي الأبرز في الكويت والخليج وكذلك ما تحتويه من نص جيد ورؤية إخراجية ستظهر بالشكل المطلوب عند عرضه في رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن مسلسل «العذراء» من تأليف علي ومحمد شمس الدين، ويشارك في بطولته خلاف ميس كمر وشجون الهاجري عدد كبير من النجوم منهم مشاري البلام وسعاد علي وعبير أحمد وعبدالله الطليحي ومرام ولولوة الملا وهيفاء حسين والهام علي وغيرهم من النجوم.



http://bit.ly/2sjh5tw