recent
أخبار ساخنة

عبد العال يوضح حقيقة تصريحاته حول نقل جثامين المصريين المتوفيين للبلاد

الصفحة الرئيسية

كشف رئيس مجلس النواب على عبد العال أنه سيتم حل أزمة نقل جثامين المصريين المتوفيين فى الخارج إلى مصر قريبا.

وقال ، خلال الجلسة العامة، اليوم الأحد، إنه: كنت فى زيارة للمملكة العربية السعودية، واتفقت على حل لإيجاد وسيلة لرعاية المصريين فى الخارج من خلال صندوق.
وأضاف “هناك اقتراح آخر نتواصل مع وزارة الخارجية أن يكون فى كل عقد عمل يتم توثيقه دفع مبلغ معين طبقا لعملة البلد التى سيعمل بها تؤول حصيلته لصالح نقل الجثامين”.

وشدد عبد العال على أن شركة مصر للطيران لا يمكن أن تتحمل هذا العبء فى ظل أوضاعها الحالية، موضحا أن وزير الطيران المدنى يعمل جاهدا وقامت الشركة بشراء طيارات جديدة، وخلال هذا العام سيكون هناك أسطول حديث ومتطور وكافي لمد خطوط أخرى تستطيع من خلالها مصر للطيران أن تلبى الرغبات فى الكثير من دول العالم، وتعظيم أرث العمل السياحي.

وأشار عبد العال إلى أن المصريين فى دائرة شمال ووسط وجنوب الصعيد كان يمثلها فى مجلس النواب، وتابع ” أنا منهم وهم منى وسأظل مدافعا عن حقوق هذه الفئة”.

وكان النائب مصطفى بكرى، خلال الجلسة، قد طلب مع عبدالعال، توضيح التصريحات التى صدرت عنه بشأن عدم وجود أموال فى الدولة لنقل جثامين المصريين فى الخارج ،ورد عبدالعال، بتأكيده أن الكلام لم يكن بهذا المعنى، وأن هناك وسائل إعلامية تقوم بتشتيت انتباه أى مسئول للابتعاد عن المشكلة الأساسية “وأنا لا ألتفت إلى مثل هذا النوع”.



http://bit.ly/2B82tBX


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent