سلافة معمار تنسحب من «باب الحارة».. و«قبنض» تطلب من النوري قبول البطولة!



هدى العبود

أكدت الأوساط الفنية والإعلامية في سورية لـ«الأنباء» ان انسحاب الفنانة سلافة معمار من بطولة الجزء العاشر لسلسلة «باب  الحارة » الشهير، كان بسبب تضارب مواعيد التصوير مع مسلسل «الحرملك» الذي يصور حاليا بدمشق، لكن هناك من قال إن معمار اختلفت مع الشركة على الأجر الذي لم تقتنع به، وكان نتيجة ذلك ان فضلت الاعتذار والانسحاب لتحل محلها الفنانة صفاء سلطان  بدور البطولة، علما ان سلافة كانت قد وقعت عقدا رسميا وقبضت سلفة من الشركة المنتجة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، قبل أن تخبر القائمين على العمل بالانسحاب في وقت لاحق، بعكس ما تم تداوله بأنهما لم يتوصلا إلى اتفاق.

والجزء العاشر لمسلسل «باب الحارة» من تأليف فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا وإنتاج شركة «ميسلون الفنية» التي أنتجت اغلب الأجزاء، ومن ابرز الفنانين الذين يتصدرون البطولة: صفاء سلطان وسلوم حداد ووفاء موصلي ومهيار خضور وليلى جبر ومحمد حداقي، إضافة إلى الممثلين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة أمثال: ميلاد يوسف وشكران مرتجى ومحمد خير الجراح وآخرين.

وعلمت «الأنباء» ان شركة «قبنض» استضافت في مقرها الفنان عباس النوري مؤخرا، والفنان نزار أبو حجر، في محاولة لإقناع النوري بتصوير الجزء العاشر لصالح الشركة، على أن يكون «باب الحارة: من تأليف محمد مروان قاووق، الذي سبق وان صرح بأنه صاحب الحق في ملكية «باب الحارة».. والسؤال هنا إلى متى سيبقى مسلسل «باب الحارة» بين جذب وشد بين الشركتين؟ وهل سيكون القضاء هو الفاصل بينهما؟



http://bit.ly/2HbawmX


Post a Comment

0 Comments