اخر الأخبار

وزير الداخلية يكرم مواطن أنقذ طفلة من الخطف بالإسماعيلية

وزير الداخلية

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتكريم المواطن “محمود سيد”، سائق تاكسي، مقيم بالإسماعيلية، نظراً لشجاعته ومبادرته في إنقاذ طفلة عمرها 8 سنوات من الخطف بالإسماعيلية، مساء الجمعة 30 ديسمبر 2018، وقبض على الخاطف وقدمه للشرطة، بمساعدة بعض المواطنين، وأصر على تسليم الطفلة بنفسه لوالدتها، وتقديراً لدوره الإيجابي تجاه الواقعة والذي يمثل داعماً أساسياً لعمل أجهزة الشرطة.

وقالت الداخلية في بيان، إن اللواء محمد على شحاته مدير أمن الإسماعيلية، استقبل المواطن محمود سيد أحمد، ونقل له تحيات وزير الداخلية وتم تكريمه، حيث أعرب عن شكره وتقديره لهذا التكريم والذي يساهم في تدعيم جثور الثقة والتعاون بين المواطنين ورجال الشرطة في سبيل تحقيق الأمن.

وكان مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بلاغا من الأهالي بالتحفظ على شخص قام بخطف طفلة عمرها 8 سنوات.

وتوصلت التحريات إلى قيام شخص في العقد الرابع من العمر بخطف طفلة تدعى “حلا.م”، 8 سنوات، مقيمة بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية، وتمكن “محمود سيد أحمد مرسب”، 27 سنة، سائق تاكسي من إنقاذ الطفلة، وتم التحفظ على المتهم وتحرير المحضر رقم 4567 إداري قسم ثالث لسنة 2018.



http://bit.ly/2D1TtQb


Night Shift