recent
أخبار ساخنة

رئيس الوزراء يبحث مع رئيس «هواوي» التوسع بمجالات التعاون

الصفحة الرئيسية

رئيس الوزراء

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم يان ليدا، رئيس مجموعة هواوي، وحضر اللقاء وزيرتا الاستثمار والتعاون الدولي، والسياحة، خلال مشاركته في مؤتمر دافوس الاقتصادى العالمى.

واستهل رئيس الشركة اللقاء، بعرض خطط الشركة لتنويع مجالات استثماراتها في مصر، عن طريق التعاون مع الشركات المصرية المحلية فيما يخص تطوير المدن الذكية وغيرها من مجالات التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بدلًا من اقتصار الانخراط في السوق المصري على مجال تصدير المنتجات منتهية الصنع.

كما أشار رئيس شركة هواوى إلى الفرص التي توفرها الشركة للطلاب النابغين من مصر للحصول على فرص تدريب، واختيار أفضل العناصر منهم لتعيينهم في الشركة.

من جانبها أشارت وزيرة السياحة إلى بروتوكول التعاون المقرر توقيعه قريبًا مع شركة هواوى لوضع صور لعدد من المقاصد السياحية البارزة في مصر كخلفيات متاحة على أجهزة الموبايل التي تنتجها الشركة، وذلك في إطار الأفكار المبتكرة للترويج للسياحة المصرية ضمن برنامج الإصلاح الهيكلي لقطاع السياحة، لا سيما أن عدد السياح الصينيين حول العالم يصل إلى ١٥٠ مليون سائح سنويًا، ينفقون نحو ٢٠٠ مليار دولار.

ووجه رئيس الوزراء بقيام الوزراء المعنيين بالتواصل مع مسئولي شركة هواوي لبحث الخطوات التنفيذية لبرامج التعاون المقترحة.



http://bit.ly/2Mp7PNv


Night Shift
google-playkhamsatmostaqltradent